أزياء وفساتين منقطة موضة ربيع وصيف 2019 وأسرار تنسيقها

يبدو أن صيحة الأزياء المنقطة Polka dots سترافقنا لموسم آخر بعد أن سجلت حضور لافت على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019.

الجميلة تستعرض لكِ أحدث التصاميم وتخبرك بأسرار تنسيقها بأناقة.

- برزت هذا الموسم صيحة إعتماد البناطيل أسفل الفساتين، وكانت ماكس مارا Max Mara في مقدمة الماركات التي تبنت هذا الستايل الغريب، فتألقت إحدى عارضاتها ببنطال جلد لامع أسفل فستان مطبع بنقاط البولكا، يُفضل أن يكون البنطال بلون النقشة.

 

 

- لا تترددي في إعتماد الأزياء المنقطة في كامل الطلة على غرار عارضات كينزو Kenzo و Mother of Pearl حيث نسقت الأزياء مع جوارب طويلة مطبعة بنقاط البولكا أو مع سكارفات تزين الرأس بنفس نقشة الفستان.

- تجرئي وجربي إعتماد طبعات مختلفة في الطلة الواحدة على طريقة عارضات كينزو Kenzo حيث تألقن بتنانير وسترات منقطة نسقت مع قمصان بنقشة الترتان، وننصحك بإكمال هذا اللوك الجرئ بحقيبة وحذاء بألوان محايدة.

- من أكثر اللوكات التي أعجبتنا ورأينا فيها خيارات تناسب المرأة المحجبة، الفساتين المصممة بأكمام طويلة من مجموعات ماركة اليساندرا ريتش Alessandra Rich وكينزو Kenzo، لائميها مع حقائب كتف باللون الأسود أو الكاميل لتحصلي على إطلالة ناعمة أثناء النهار.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة