تسريحات شعر ملمومة

تسريحة الشعر من الأولويات المهمة من أجل المحافظة على الجمال والإطلالة الجذَّابة، ولابد أن تكون التسريحة سهلة وسريعة والأهم أن تكون عصرية ومظهرها أنثوي وملفت، للتألق بلوك مختلف وعفوي، وقد يناسبك تسريحات الشعر الملموم، والإبتعاد تمامًا عن جعل الشعر منسدلًا، خصوصاً في الأجواء الصيفية الحارة، لذا إخترنا لك مجموعة من تسريحات الشعر الملمومة لتتميزي  بإطلالة أنثوية رائعة بأسلوب عصري، يمكنك أن تجربيها لتستوحي منها إطلالتك ولإضفاء جمالاً مُلفتاً على تسريحاتك اليومية.

 

موديلات تسريحات شعر ملمومة

تسريحات شعر ملمومة

 

إليك، أجمل موديلات تسريحات شعر ملمومة تلائم جميع المناسبات، لتختاري منها التسريحة التي تُعجبك في الصور الآتية:

تسريحة الكعكة المزدوجة المرفوعة

تسريحات شعر ملمومة


تُعد خيارك الأمثل، تسريحة مريحة جداً خلال الأجواء الصيفية الحارة، تُليق بغالبية أشكال الوجوه، وهي من التسريحات التي لا تغيب عن الموضة أبداً؛ نظراً لتميزها ببساطتها، يمكنك تطبيقها لإطلالة عفوية ومرحة وطبيعية.

تسريحة الفراشة

تسريحات شعر ملمومة


يُمكنك إعتماد هذه التسريحة بأسلوبها الطبيعي لمنع التعرق بأجواء الصيف الحارَّة، للحصول على إطلالة مفعمة بالحيوية، ويُمكنك إضافة لمسة ناعمة وهادئة بإعتمادك  أكسسوار مميّز لتسريحتك.


تسريحة كعكة الشعر الرخوة

تسريحات شعر ملمومة


تُعتبر من التسريحات التقليدية، ولها أساليب متعددة، ومن الصيحات الرائجة جداً حالياً، يعتمدها الكثيرات في إطلالاتهنَّ اليومية، لأنَّ التسريحة سريعة  وعفوية، فالضفيرة أكثر ما يجمع الشعر ويحافظ عليه، كما أنها ملائمة للشعر الطويل، يُمكنك تطبيقها لتتألقي جمالاً وجاذبية.
 

اقرئي أيضاً: تسريحات الشعر المسحوب الى الخلف


تسريحة البالرينا مع الضفيرة

تسريحات شعر ملمومة


تسريحة من أجمل تسريحات الشعر السهلة والطبيعية جداً، لا تترددي بتطبيقها في إطلالاتك اليومية،  فهي عملية ومريحة، وتجعلك تبدين أصغر سناً مع إطلالة مشرقة مليئة بالحيوية والنشاط.

تسريحة ضفيرة التاج المبعثرة

تسريحات شعر ملمومة


إذا كنت تبحثين عن ستايل عصري، فهي من التسريحات الجميلة والبسيطة على سبيل التغيير وستعزز من جمالك وستضفي المزيد من التألق إلى إطلالتك.

تسريحة الكعكة المعكوسة

تسريحات شعر ملمومة


تُعتبر من أفضل التسريحات الملائمة لأجواء الصيف، حيث أنها تمنحك إطلالة عملية وأنيقة، إضافة الى أنها تسريحة سهلة وسريعة التطبيق، يمكنك تنسيق معها أكسسوار مثل رباط الشعر المصنوع من القماش.

اقرئي أيضاً:تسريحات شعر ضفائر سهلة وملفتة

 

تسريحة الوردة المبعثرة

تسريحات شعر ملمومة


تُليق هذه التسريحة بالإطلالات العصرية الكاجوال، وتُعطي مظهراً واثقاً ومُفعم بالأنوثة، كما إنها لن تستغرق منكِ مجهوداً كبيراً لإعدادها، كما يُمكنك إعتماد الغرَّة الجانبية أو الأمامية لمزيد من الرقيّ والفخامة

.

تسريحة الشينيون مع الغرة الجانبية

تسريحات شعر ملمومة


يُقدمها الخبراء على أنها من أفضل الستايلات التي تُناسب جميع السيدات والفتيات على إختلاف أشكال وجوههنَّ، كما أن للإكسسوار دوراً كبيراً في منحها حيوية ونعومة لافتة، سيبدو هذا اللوك رائعاً.
 

تسريحة كعكة الشعر الرخوة السفلية

تسريحات شعر ملمومة


ستمنحك هذه التسريحة مظهراً حيوياً خلال الأجواء الحارة، وهي لا تحتاج الى الكثير من الوقت لتنفيذها، وهي من التسريحات التي تتناسب مع الشعر الطويل والشعر المتوسط الطول والقصير.

 

تسريحة الكعكة العالية المشدودة إلى الخلف

تسريحات شعر ملمومة


تُعتبر من التسريحات المعتمدة يومياً، هذه التسريحة عصرية وشبابية، وستمنحك مظهراً حيوياً خلال الأجواء الحارة، وهي لا تحتاج الى الكثير من الوقت لتنفيذها.

تسريحة ذيل الحصان المزدوجة

تسريحات شعر ملمومة


تُعد من التسريحات المفضلة، يمكنك إعتمادها بأسلوبٍ ملفت، حيث تكون الأقسام أقل إنتفاخاً، مع الرباطات المُلونة للفصل ما بين أجزاء ذيل الحصان لتمنحي إطلالتك ستايلاً أنيقاً وملفتاً.

تسريحة الضفيرة على جانب الوجه 

تسريحات شعر ملمومة


تُعدّ خيارك الأمثل لإطلالتك اليومية، وبما أنّ هذه التّسريحة تتميّز بضفيرة، فأنت لست بحاجة  إلى إعتماد أي أكسسواراتٍ إضافيّة؛ بل من الأفضل أن تبقيها بسيطة.

تسريحة ذيل الحصان العالية

تسريحات شعر ملمومة

تتميّز ببساطتها، تسريحة متواضعة ومثاليّة لك، يمكنك أن تعتمديها لتتألقي بإطلالة جذابة، ويُمكن إضافة بعض التّموجات إلى الشَّعر في الجزء السّفليّ بإستخدام مكواة الشّعر الكيرلي، بتقسيم الشَّعر إلى ثلاثة أجزاء، وصنع تموّجات كبيرة.
 

اقرئي أيضاً:

تسريحات شعر ناعمة بأسلوب النجمة غال غادوت

تسريحات شعر ناعمة وملهمة بأسلوب بينيلوبي كروز

 

أضف تعليقا