تسريحات شعر ناعمة بأسلوب النجمة غال غادوت

تحافظ النجمة غال غادوت Gal Gadot في أغلب إطلالاتها الجمالية على عناوين الهدوء والبساطة، ولا تنجرف كثيراً نحو صيحات الموضة الغريبة والجريئة، وتميل في الغالب إلى رسمات مكياج كلاسيكية بألوان نيود ترابية، أو أحمر الشفاه البارز والقوي والتي تتناغم مع لون بشرتها الأسمر وشعرها الداكن، وتختار غال تسريحات شعر متنوعة وعصرية تفيض بالنعومة والأنوثة والرقة والجمال، بعيداً عن الصبغات المتكلفة والتسريحات المعقدة.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور لأجمل تسريحات غال غادوت الناعمة في يوم عيدها الـ35 واستوحي منها تسريحات شعر ناعمة ومميزة تروق لمختلف مناساباتك هذا الموسم.

 

 

 

 

تسريحات شعر ناعمة مرفوعة

 

بلمسات أنثوية مميزة ولافتة، تختار غال غادوت تسريحات الكعكة المتوسطة والمرفوعة إلى منتصف أعلى الرأس بأساليب متنوعة، منها مع الشعر المبلل والشعر المبعثر والشعر الأملس، لإطلالات ناعمة ومتنوعة وعلى الموضة.

 

 

 

إضافة إلى تسريحات ذيل الحصان، ورفعات الشعر الملتوية والمبتكرة، التي تعزز من نعومة وجاذبية كامل إطلالاتها الجمالية، مع رسمات المكياج الأنثوية الخفيفة والنيود.

 

 

 

 

تسريحات شعر ناعمة متدلية

 

تعشق غال غادوت تسريحات الشعر المتدلية والمنخفضة، وتعتمدها بطرق متنوعة مع تغيير الفرق، وتضفي عليها لمسات مميزة وأنثوية، تعزز من جاذبية التسريحة، بالرغم من بساطتها وعفويتها، وكلها بأساليب كلاسيكية بامتياز.

 

 

 

 

قصة الشعر الكاري الطويلة

 

تألقت غال غادوت مؤخراً بقصة الشعر العصرية والدارجة، التي تبنتها العديدات من النجمات العالميات، ومما لاشك فيه أنها ناسبتها كثيراً بالرغم من أنها لم تغير لون شعرها، بل حافظت عليه باللون الداكن والراقي، واعتمدتها تارة بخصلات ويفي، وتارة أخرى بخصلات مسترسلة وناعمة، مع الفرق العفوي والبسيط، مع الكثير من الحيوية والقوة والجمال.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور، واستوحي من غال غادوت تسريحات شعر ناعمة لشعرك الداكن، إلى كافة مناسباتك هذا الموسم.

 

 

أضف تعليقا