تسريحات شعر تجعلك تبدين أصغر سناً على طريقة النجمات

اختيار تسريحة شعر جديدة وعصرية، لا يعني بالضرورة تغييرًا كبيرًا، إذ يمكنك التمسك بأسلوبك المفضل، مع القيام بتحديث بسيط لتصبح تسريحتك أجمل، وتجعلك تبدين وكأنك أصغر سناً، لذا إذا كنت تتصفحين مواقع التواصل الإجتماعي بحثاً عن الإطلالة المثالية  لإطلالةٍ أنيقة، ملفتةٍ ومميزة، وتسعين لمعرفة ما هو الجديد في عالم الجمال، للظهور بمظهر جديد ومتألق، نستعرض لك في ما يأتي مجموعة من أبرز تسريحات  النجمات لهذا الموسم وآخر الصيحات الجمالية في صيف 2020، لتختاري ما بينها الأنسب لك.

 

موديلات تسريحات شعر تجعلك تبدين أصغر سناً على طريقة النجمات

تسريحات شعر تجعلك تبدين أصغر سناً على طريقة النجمات

تسريحة الشعر المموج المنسدلة

تسريحات النجمات

تسريحة عملية بمختلف أشكالها وأنواعها في إطلالة كل إمرأة تسعى للأناقة، وتسريحة كلاسيكية بإمتياز تبرز جمال شعرك سواء كان قصيراً أو طويلاً، والأهم أنها تسلط الضوء على لونه وحجمه، وتبرز جماله وجاذبيته على غرار بريانكا شوبرا.

 

تسريحة الشعرالمموج الطويل مع الغرّة

تسريحات النجمات

تُضفي هذه التسريحة الجريئة المزيد من الطول إلى وجهك، مما يجعلها الخيار الأمثل لصاحبات الوجه الدائري، ستعطي وجهك جمال عفوي وإطلالة شبابية، تسريحة ناعمة جداً وعملية، وتلائم كثيراً إطلالاتك اليومية على غرار جنيفير لوبيز.

 

تسريحة الضفيرة الكلاسيكية بالأسلوب الجانبي العريض

تسريحات النجمات


تسريحة سهلة ومميزة لعلّك تستوحين منها الستايل الذي يحول إطلالتك من عادية إلى أنيقة وملفتة. عزّزي مظهر شعرك الطبيعي وطبّقي تسريحة الضفيرة الكلاسيكية بالأسلوب الجانبي العريض واستقبلي صيف 2020 بإطلالةٍ مميزة على طريقة سيلينا غوميز.

 

تسريحة الشعر الكاريه القصير من الخلف والطويل من الجوانب

تسريحات النجمات

تأتي تسريحات شعرالكاريه القصير لتهيمن على كل الأساليب وتزيّن إطلالات النساء بستايل فرنسي ساحر وجذّاب. التسريحة تتناسب مع تقسيمات الوجه المختلفة وستجعلك تحصلين على إطلالة شبابية على غرار اميلي راتاجكواشي.

 

تسريحة البوب المتساوية مع الفرق الجانبي

تسريحات التجمات


إذا كنت ترغبين بالتمتع بشخصية مختلفة عن سائر السيدات والفتيات، يمكنك اعتمادها بالفرق الجانبي، وهي من أفضل الستايلات التي تناسب جميع السيدات والفتيات، على اختلاف أشكال الوجه الممتلئ والمربع والطويل والنحيف جداً على طريقة جينا ديوان.

 

تسريحة الشعر نصف المرفوع

تسريحات النجمات


لعلّ أكثر ما يميز هذه التسريحة هو أسلوبها البسيط الذي يليق بك، سواء أكان شعرك قصير (بمستوى الكتف)، متوسط الطول أو طويل، يمكنك إعتمادها بالأسلوب المموج مع ضفيرةٍ ناعمة، لتحصلي على إطلالةٍ أنيقة وجذابة تليق بك على غرار جيجي حديد.


تسريحة الشعر الكاريه المسحوب إلى الخلف بدون غرّة

تسريحات النجمات


إذا كنت تبحثين عن إطلالة بسيطة وأنيقة، لتتألقي جمالاً، فإعلمي أنّه ليس هناك أفضل من تسريحة الشعر الكاريه المسحوب إلى الخلف بدون غرّة لتعتمديها وتحققي غايتك على طريقة كيم كارداشيان.

 

تسريحة الشعرالمموج القصير

تسريحات النجمات

الغرَة مهما كان طولها تضيف لمسة مميزة وخاصة إلى التسريحة، لذا ننصحك إذا كنت تبحثين عن تسريحة عملية وناعمة، بأن تستوحي إطلالتك من واحدةٍ من أكثر صيحات الشعر رواجاً لصيف 2020 على غرار هايلي بالدوين.

 

تسريحة الشعر القصير مع غرّة جانبية أو من الوسط

تسريحات النجمات

إختاري تسريحة الشعر القصير مع غرّة جانبية أو غرة طويلة مرفوعة من الوسط أو إلى الجانب وهي مثالية للوجه البيضاوي. لا تتردّدي في تطبيقها إذا كنت تبحثين عن إطلالةٍ عصرية وملفتةٍ ومواكبة لأحدث صيحات الموضة على طريقة إيرينا شايك.

 

تسريحة البيكسي بالأسلوب الناعم والحريري

تسريحاتالنجمات

اذا كنت ترغبين في التحكم بشعرك القصير مع الحفاظ على أسلوبه العصري، اعتمدي تسريحة البيكسي بالأسلوب الناعم والحريري، لتظهري بتسريحة إستثنائية، وتتركي انطباعاً في أذهان الجميع على طريقة ناتالي بورتمان.

 

تسريحة البيكسي المجعدّة

تسريحاتالنجمات


حتى ولو كنت من صاحبات الشعر المجعد، فلا يزال بإمكانك التألق بتسريحة ملفتة وعصرية. تتميّز تسريحة البيكسي المجعدة بطابعها الكلاسيكي والأنيق، ويمكنك أن تختاريها لإطلالتك في يومياتك، والأبرز فيها أن الغرة تأتي أيضاً على الجانب بطريقة مجعدة على غرار ريهانا.

 

تسريحة الشعر القصير بطول واحد حتى الأكتاف مع غرّة متساوية

تسريحات النجمات


الشعر القصير الذي يتناسب مع الأجواء الصيفية الحارة أصبح خياراً دائماً للعديد من النجمات العالميات لإطلالة جذابة وراقية، كما أن الغرَة تساعد على تقصير الوجه الطويل وإضفاء النعومة إلى ملامح الوجه المربع على طريقة كايلي جينير.

 

تسريحة ضفيرة التاج

تسريحات النجمات

تسريحة مثالية لتتحكمي بشعرك من دون التأثير على أسلوبك، مما يتيح لك فرصة التألق بإطلالة عملية ومميزة في آنٍ معاً. التسريحة سريعة  وعفوية وفي الوقت نفسه تضفي جمالاً ملفتاً على اختياراتك اليومية على غرار جيسيكا ألبا.

اقرئي أيضاً:

تسريحات شعر ناعمة من وحي الدوقة كيت ميدلتون

تسريحات شعر للعيد بسيطة ومميزة

تسريحات شعر لامع مع الجيل

أضف تعليقا