تسريحات الشعر المسحوب الى الخلف

تغيير شكل الوجه يبدأ في كثير من الأحيان بتغيير قصة الشعر أو طريقة تصفيفه، وقد يجعل هذا الأمر المرأة تشعر بمزيد من الثقة، فكلما كانت المرأة مقتنعة بمظهرها زادت قوة شخصيتها و تفاعلها مع المجتمع. وتعد تسريحات الشعر الأنيقة من العلامات التي تضيف المزيد من الجمال والجاذبية للمرأة، لذلك ترغب العديد منهن في الحصول على أحدث التسريحات وأكثرها جمالاً، فيلجأن إلى متابعة المجلات وصفحات الإنترنت، وغيرها للعثور على أحدث تسريحات الشعر، أو التسريحة المناسبة التي تلائم شخصيتهن وشكل وجههن.

"الجميلة" اختارت لك أفكار تسريحات الشعر المسحوب الى الخلف، التي تعزّز من روعة إطلالتك وجمالك، ويسهل تنفيذها في البيت، وهي خيار رائع وسريع وليست معقدة لإبقاء الشعر بعيداً عن الوجه ومناسبة للشعر القصير والطويل على حد سواء. استوحي منها الستايل المناسب لك:

 

تسريحات الشعر المسحوب الى الخلف بالصور

تسريحات شعر

تسريحة ذيل الحصان المرفوعة والمسحوبة الى الخلف

تسريحات شعر

تسريحة مناسبة ومثالية لذوات الشعر الكثيف والمجعد سواء كان أملس أم خشن، إرفعي شعرك في تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية حتى تظهري تألقك إن كنت ترتدين قطعة علوية مليئة بالتفاصيل الخلابة على الصدر والأكتاف.

تسريحة الربطة العلوية المرفوعة والمسحوبة الى الخلف

تسريحات شعر

من أجمل التسريحات وأكثرها أناقة تلائم مختلف الإطلالات النهارية والمسائية، والتي تتيح لباقي خصلات شعرك أن تنسدل على كتفيك بنعومة، وهي تسريحة مناسبة جداً إذا كنت ترغبين بتسليط الضوء على الأقراط الخلابة التي ترتدينها.

 تسريحة الشعر القصير الكيرلي المسحوبة الى الخلف

تسريحات شعر

هذه التسريحة المميزة والمنتشرة بين النساء تتناسب مع ذوات الشعر القصير وهي الخيار الأفضل لإطلالة عملية وشبابية وعصرية.

 

تسريحة الشعر الكاريه المستقيم المسحوبة الى الخلف

تسريحات شعر

إذا كنت تعتمدين قصة الكاريه القصير، فهذه التسريحة تمنحك إطلالة عصرية، وتجعلك تبدين أصغر سناً، وخياراً مثالياً لأناقتك في السهرات أو الإحتفالات.

 

تسريحة الشعر الناعم المنسدل المسحوبة الى الخلف

تسريحات شعر

إذا كان طول شعرك أطول من حد الكتفين، فهذه التسريحة هي الأجمل لك، لإطلالة في غاية الروعة، ويمكنك إضافة الإكسسوارت لهذه التسريحة لتجعليها ملائمة أكثر للمناسبات الخاصة والحفلات.

 

 

أسرار الحصول على شعر جذاب:

تسريحات شعر

  • اهتمي بأسلوبك الغذائي، لأن الشعر والبشرة يحتاجان أولاً إلى عناية داخلية، وينصح خبراء التجميل بالإكثار من تناول الحليب ومنتجات الألبان والفواكه والخضروات التي تحتوي على السكر الطبيعي.
  • كما وتجنبي الأغذية المعلبة، حيث أنها تحتوي على كمية كبيرة من المواد الحافظة التي تؤثّر على صحتك وعلى صحة شعرك.
  • تعرّضك لضغط نفسي لأي سبب ما، سيؤثر تأثيراً كبيراً على صحتك. وبالتالي، سيؤثر ذلك على مظهرك الخارجي، عليك الإكثار من الخروج في الطبيعة، وإجراء بعض تمارين الاسترخاء كالتأمل من أجل الإحساس بالراحة وصفاء الذهن.
  • تؤذي المستحضرات التي تحتوي على مواد كيميائية الشعر، وتؤدي إلى تلف الشعر وتدميره، وتعتبر من أكثر الأسباب التي تؤدي إلى ضعف الشعر وتلفه، لذا حاولي دوماً البحث عن مواد طبيعية تكون مفيدة للشعر، وقراءة مكونات المنتج جيداً قبل شراءه، واستخدمي البلسم والشامبو المكوّن من مواد نباتية طبيعية.
  • يعدّ حمام الزيت من أهم العوامل التي تساعد الشعر أن يصبح صحياً وجميلاً، وذلك لأن الزيوت الطبيعية مفيدة جداً للشعر، حيث تعطى للشعر صحة وقوة ولمعان، كما أنه عند عمل حمام الزيت يتم تدليك فروة الرأس. وهذا التدليك يساعد على تحفيز نمو شعرك، وينشط الدورة الدموية في فروة الرأس مما يساعد على نموه.
  • تجنّبي تمشيط شعرك باستخدام فرشاة الشعر عندما يكون شعرك مبللاً؛ كي لا تتسببي في تقصفه. يمكنك استخدام الأمشاط المصنوعة من الخشب؛ حيث أنها تكون أفضل للشعر لأنها مصنوعة من خشب طبيعي لا يضر بالشعر. ولا بد أن تكون الأمشاط ذات أسنان واسعة، وتجنّبي أيضاً الأمشاط ذات الأسنان الضيقة لأنها تتسبب في تساقط الشعر وتقصفه وتؤدي إلى تكسيره.

اقرئي أيضاً:

تسريحات شعر ناعمة بأسلوب النجمة غال غادوت

تسريحات شعر مرفوعة وعملية للحجر المنزلي

تسريحات شعر ناعمة وملهمة بأسلوب بينيلوبي كروز

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات