تسريحات شعر ناعمة وملهمة بأسلوب بينيلوبي كروز

استوحي من النجمة بينيلوبي كروز تسريحات شعر ناعمة لأمسياتك الرمضانية ومناسباتك هذا الصيف بأسلوب ناعم ومميز يتلاءم مع كافة الأعمار، واختاري موديلات الشعر التي تروق للبشرة السمراء والشعر الداكن من وحي النجمة بينيلوبي كروز في يوم عيدها الـ46.

 

اقرئي ايضا : اختاري درجات الشعر البنفسجي والليلكي لصيف 2020

 


تسريحات شعر منسدلة

 

 

 

تألقي في أمسياتك الرمضانية ومناسباتك الصيفية هذا الموسم بتسريحات شعر عفوية مع الخصلات الكيرلي والمتموجة والمسترسلة بنعومة فائقة ولمعان لافت، وطبقي تسريحات شعر منسدلة ناعمة بشكل عفوي وأنيق مع الخصلات المتطايرة والغرة المسحوبة على الجنب بحجم لافت أو مع الفرق الوسطي العميق والعصري والخصلات الداكنة واللماعة التي تروق لكل الأذواق.

 

 

 

 

تسريحات نصف رفعة الشعر الرومانسية

 

 

 

 

تعد تسريحة نصف رفعة الشعر من أحدث موديلات الشعر لموسم صيف 2020، كما أن العديد من العارضات ترنحن بها على مدارج الموضة العالمية، ولاتزال النجمات من مختلف الأعمار يتألقن بها على السجادة الحمراء ومن بينهن النجمة المميزة بينيلوبي كروز مع باريت من شانيل، ومع الخصلات الأمامية المتطايرة على الجانبين والمؤطرة للوجه بأسلوب ناعم وعفوي يروق لكل الأذواق والمناسبات. فلا تفوتي عليك التألق بهذه التسريحة الناعمة والجذابة والتي فيها الكثير من الجمال والرومانسية والأنوثة المطلقة.

 

 

 

 

تسريحات الشعر المرفوعة

 

بأساليب الكعكة والشعر المبلل جمعت بينيلوبي كروز بين موديلات شعر كلاسيكية وعصرية مميزة للغاية، جربي منها الكعكات الكلاسيكية المدورة بحجم كبير عند أعلى الرأس مع الشعر المسحوب إلى الخلف وتسريحات الكعكات المشدودة إلى الأعلى مع الغرة القصيرة المفروشة على كامل الجبين والتي تروق للمناسبات الصيفية والسهرات الرمضانية، وأيضاً الكعكات المتوسطة بحجم صغير مع الخصلات الفوضوية والعصرية بأسلوب مبعثر وتسريحات الشعر المبللة التي تثبت الشعر خلف الأذنين، بعيداً عن ملامح الوجه كلها.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور المتنوع لتسريحات شعر ناعمة وعصرية بأسلوب النجمة ذات الملامح الشرقية بينيلوبي كروز ذات البشرة السمراء والشعر الداكن، واستوحي منها تسريحات مميزة وعفوية ولافتة لأمسياتك الرمضانية وسهراتك الصيفية هذا الموسم.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات