أبرز صيحات فساتين سهرة من مجموعات ريزورت 2021

  • تنوع كبير شهدته مجموعات أزياء العطلات ريزورت 2021، حضرت فساتين السهرة بشكل كبير وتميزت بالقصات المبتكرة والتفاصيل فائقة الأناقة، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات لتكوني السباقة في التعرف إلى أبرز صيحات العام المقبل.



    اقرئي ايضا : فساتين سهرة منفوشة موضة 2020 لمناسبات عيد الأضحى

     

    فساتين سهرة طبقات آخر موضة 2021

     

    يبدو أن الفساتين المؤلفة من طبقات ستكون نجمة هذا الموسم حيث هيمنت على مجموعات أزياء العطلات ريزورت 2021، قدمت ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli فستان شديد النعومة بتوب مزين بطبعات رقيقة وتنورة على هيئة طبقات مكشكشه، فيما كشفت ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini عن فستان أبيض قصير مزدان بالترتر وكشاكش حول الياقة والصدر.

     

    فساتين سهرة بأكمام منفوخة موضة الموسم

     

    تستمر موضة الأكمام المنفوخة في الحفاظ على مكانها ضمن لائحة الصيحات الرائجة، قدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان فضي طويل تميز بقصته المحتشمة والواسعة، أما اذا كنتِ ترغبين في بوك جرئ ومميز فننصحك بإعتماد الفستان القصير المطرز المحدد للقامة من توقيع دار بالمان Balmain.

     

    فساتين سهرة مطبعة من مجموعات 2021

     

    حضرت فساتين السهرة المزينة بالطبعات ضمن مجموعات أزياء العطلات ريزورت 2021، تألقت عارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بفستان مميز بتنورته المنفوشة المغطاة برسومات الورود الكبيرة بينما زين التوب الأسود بفيونكه كبيرة، كما أحببنا الفستان عالي الخصر من توقيع زيمرمان Zimmermann.

     

    فساتين الكاب من مجموعات الريزورت

     

    حضرت الفخامة وتمثلت في فساتين السهرة المزودة بالكاب الطويل حيث أطلت إحدى عارضات ماركة إرديم Erdem بفستان طويل محبوك بالتطريز اليدوي مزين بكاب من نفس اللون والخامة، كما أعجبتنا الفساتين الناعمة المزينة بكاب قصير موصول بالأكمام من مجموعة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.

    أضف تعليقا