أبرز صيحات فساتين سهرة من مجموعات كوتور خريف 2020

أنطلقت عروض كوتور خريف وشتاء 2020 – 2021 وهذا العام قُدمت على المنصات الإفتراضية بدلًا من العروض الحية التي كانت تزين عاصمة الموضة باريس، بعض المصممون قدموا عروضًا من دون حضور والبعض الآخر قدم Lookbooks فيما اكتفى أخرون بالدمى لعرض آخر إبداعاتهم من الأزياء الراقية.

 

اقرئي ايضا : فساتين سهرة مزينة بكشاكش موضة صيف 2020

 

الجميلة تستعرض لكِ أجمل موديلات فساتين الكوتور لتكون بمثابة الدليل الذي يعرفك على أبرز صيحات موضة خريف وشتاء 2020 – 2021.

 

 

 

 

الفساتين المخمل تهيمن على مجموعات 2020

 

 

 

 

حضرت فساتين السهرة المخمل بقوة على مدرجات عروض أشهر الأسماء في عالم الموضة، قدمت ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille فستان بياقة ملتفة حول العنق Halter top وأكمام الوطواط Batwing sleeves، كما خطف أنظارنا الفستان الأسود طويل الكمين ذي التنورة المنفوشة من توقيع دار شانيل Chanel.

 

 

 

 

فساتين طبقات الأبرز ضمن مجموعات الكوتور

 

 

 

 

احتل الفستان المصمم بتنورة منفوشة مؤلفة من طبقات جزء كبير من مجموعات دور شهيرة مثل جيامباتيستا فالي Giambattista Valli وكريستسان ديور Christian Dior ليحافظ بذلك على مكانه ضمن لائحة إتجاهات الخريف القادم، أغلب القطع جاءت بستايل الديكولتيه والخصر المحدد.

 

 

 

 

فساتين بأكمام الكلوش ترسم مجموعات 2021

 

 

 

 

وجدت فساتين السهرة المصممة بأكمام الجرس وأكمام الكلوش طريقها إلى مجموعات كوتور خريف 2020، التصميم الأجمل رصدناه لدى دار كريستسان ديور Christian Dior وتميز بالتنورة الأمبراطورية عالية الخصر التي تبدأ من أسفل الصدر تقريبًا والخيوط اللامعة التي تزينه بشكل عامودي.

 


فساتين مزينة بالفيونكات نجمة مجموعات 2021

 

 

 

 

بالنظر إلى تصاميم خريف وشتاء 2020 – 2021 لاحظنا لجوء أكثر من ماركة إلى تزيين فساتينها بالفيونكات الكبيرة، قدمت جيامباتيستا فالي Giambattista Valli فستان أسود قصير مزود بفيونكه بيضاء كبيرة تزين إحدى الكتفين موصولة بقطعة أشبه بالذيل الطويل، كما أحببنا الفستان الأزرق القصير مستقيم القصة من توقيع ألكسيس مابي Alexis Mabille.

 

 

 

 

فساتين قطعتين موضة خريف 2021

 

 

 

 

كالعادة حرص المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika على تقديم فساتين السهرة المؤلفة من قطعتين والتي تتميز بالتنانير المنفوشة والتوب القصير Crop top، بعض الموديلات غلفت الكشاكش حول الحواف كما أزدانت بالخرز والأحجار اللامعة.

 

 

أضف تعليقا