أبرز صيحات فساتين سهرة موضة 2020 من أسبوع ميلانو

  • بمتابعة عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة خريف 2020 رصدنا أبرز صيحات فساتين السهرة والتي أتت بقصات وألوان متنوعة تحاكي جميع الأذواق، كوني السباقة في التعرف إلى أحدث الموديلات واكتشفي نصائحنا لإختيار الفستان الذي يناسب شكل جسمك.

     

    فساتين سهرة مزينة بكشاكش من أسبوع ميلانو

     

     

     

     

    شقت فساتين السهرة المزينة بالكشاكش طريقها إلى منصات عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2020 - 2021، تهادت عارضات ماركة Act N°1 بفستان ترتر لامع بقصة مستقيمة ومغطى بالكشاكش الملونة على أحد الجانبين، كما لفتنا الفستان الأسود من مجموعة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، استعيني بهذه التصاميم في حال كنتِ نحيلة الجسم.

     

     

     

     

    فساتين سهرة ترتر موضة خريف 2020

     

     

    اقرئي ايضا : 10 ألوان فساتين سهرة موضة 2020 تبرز جمال البشرة السمراء

     

    تحلي بالجرأة وتبني صيحة فساتين السهرة المغطاة بالترتر اللامع والتي حظيت بحضور لا يمكن تجاهله على منصات عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة، قدمت ماركة إرمانو سرفينو Ermanno Scervino فستان برغندي مزدان عند الحواف بالريش الوردي الناعم، كما لفتنا الفستان الأخضر المزين بشق جانبي طويل من توقيع فيليب بيلين Philipp Plein.

     

     

     

     

    فساتين سهرة طبقات من أسبوع ميلانو

     

     

     

     

    استحوذت فساتين السهرة المؤلفة من طبقات على إهتمام أشهر المصممين، أحببنا الفستان الذهبي من مجموعة إم اس جي إم MSGM كما وقعنا في عشق الفستان الوردي الناعم طويل الكمين من أنطونيو ماراس Antonio Marras، تصميم يناسب النحيفات.

     

     

     

     

    فساتين سهرة مخمل موضة 2020

     

     

     

     

    تبقى فساتين السهرة المصممة من المخمل الفاخر متصدرة لائحة إتجاهات 2020، قدمت ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini فستان طويل الكمين يصل طوله إلى الكاحل مزين بتطريز ناعم، أما ماركة Ports 1961 فتميز تصميمها بالتنورة المنفوشة ما يجعله قطع مثالية لكافة أشكال القامات.

     

     

    أضف تعليقا