أبرز صيحات فساتين سهرة موضة 2020 من أسبوع لندن

  • كشفت دور الأزياء الشهيرة عن موديلات مزجت بين الأناقة واللمسة العصرية من فساتين السهرة وذلك ضمن عروض أسبوع لندن للأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021، ألقي نظرة على أجمل التصاميم التي جمعناها لكِ من منصات العروض مباشرة واستوحي منها ما يجدد اطلالتك.

     

    اقرئي ايضا : أجمل فساتين مطبعة بالورود موضة ربيع 2020 بحسب الجسم

     

    فساتين سهرة براقة 2020 من أسبوع لندن

     

     

     

     

    برعت دور الأزياء في تقديم مجموعة من فساتين السهرة المزدانة بتفاصيل براقة، لفتنا الفستان الفضي المزين بأهداب عند الأكتاف من توقيع ماركة بربري Burberry والفستان المغلف بالقصاصات اللامعة من مجموعة J.W. Anderson والفستان الترتر الأحمر من عرض Preen by Thornton Bregazzi، اختاري واحد من تلك الموديلات اذا كنتِ تفتشين عن إطلالة خاطفة للأنظار.

     

     

     

     

    فساتين سهرة مخمل موضة خريف 2020

     

     

     

     

    احتفظت فساتين السهرة المخمل بمكانتها على مدرجات العرض وتألقت عارضة كريستوفر كين Christopher Kane بموديل محتشم أرتكز على القصة الفضفاضة والكمام الطويلة مع تطريز فضي على الأكتاف نقل الفستان إلى مستوى آخر، ننصحك بتنسيقه مع حذاء وكلاتش باللون الفضي.

     

    فساتين بأكمام منفوخة من أسبوع الأزياء الجاهزة

     

     

     

     

    لم تتخلى فساتين السهرة منفوخة الكمين عن مكانتها ضمن لائحة أبرز إتجاهات 2020 حيث سيطرت على منصات العروض، صادفناها لدى ماركة إرديم Erdem والذي قدم تصميم ناعم مزين بكسرات البليسيه، كما أحببنا الفستان الأرجواني القصير من مجموعة هوشان تشانغ Huishan Zhang.

     

     

     

     

    فساتين سهرة مطبعة من أسبوع لندن

     

     

     

     

    احتلت فساتين السهرة المطبعة قسم كبير من عروض أسبوع لندن لأزياء ربيع 2020، قدمت ماركة روكساندا Roksanda فستان مونوكروم مستوحى من ستايل الكيمونو الياباني، أما التصميم الأجمل من وجهة نظرنا كان الفستان المنفوش المطبع بنقاط البولكا الكبيرة من توقيع ماركة Ashish.

     

     

    أضف تعليقا