أبرز صيحات فساتين السهرة كوتور خريف 2019 من أسبوع الموضة بباريس

  • انطلق أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية (كوتور خريف 2019) واكتظت خشبات العروض بباقة خلابة من فساتين السهرة، نرصد لكِ أجمل الموديلات لتستخلصي منها أبرز 5 صيحات للموضة سترافقنا في مناسبات الشتاء القادم.

     

    1- فساتين سهرة مطرزة بالريش

     

     

    أحتفظت صيحة فساتين السهرة المطرزة بالريش الناعم Feather dresses بمكانتها ضمن أبرز إتجاهات موضة خريف 2019، فتهادت عارضات جورج حبيقة Georges Hobeika وجورج شقرا Georges Chakra بتصاميم غنية بالتفاصيل تناسب امرأة لا ترضى إلا أن تكون محط الأنظار في كل المناسبات.

     

    2- فساتين سهرة مزينة بالكشاكش

     

     

    أطلقت ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli صيحة فساتين السهرة المكشكشه لتحذو حذوها كبريات دور الأزياء اللبنانية والعالمية، ويسجل هذا الستايل شديد الرقة حضورًا لافتًا على مدرجات عروض طوني ورد Tony Ward، رالف آند روسو Ralph & Russo.

     

    3- فساتين سهرة كتف واحد

     

     

    زينت بعض الماركات عروضها الفخمة بالطابع الأغريقي المحبب للكثيرات وقدمت تشكيلة راقية من فساتين السهرة المصممة بالكتف الواحد One Shoulder dresses، وتجدين أروع الموديلات بتوقيع ديور Dior، رالف آند روسو Ralph & Russo وطوني ورد Tony Ward.

     

    4- فساتين سهرة لامعة

     

     

    لا يمكن أن تخلو مجموعات أزياء الكوتور من فساتين السهرة المصممة بخامات لامعة أو المحبوكة بالتطريزات البراقة كالترتر والكريستال، لذا تسابقت أسماء كبيرة مثل ديور Dior ورالف آند روسو Ralph & Russo على تقديم موديلات تنوعت بين المنفوش ومستقيم القصة، وذلك الأخير حقق رواجا كبيرا هذا العام فطغى على جميع العروض في مختلف المواسم.

     

    5- فساتين سهرة منفوشة

     

     

    تبنت دور أزياء شهيرة صيحة فساتين السهرة المنفوخة أو المصممة بتنانير مزينة بتموجات كبيرة جعلت منها قطع دراماتيكية مثل الموديل الموقع من المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali وأوليانا سيرجينكو Ulyana Sergeenko، وقد لفتنا فستان جورج حبيقة Georges Hobeika المميز بالتنورة المؤلفة من طبقات متساوية.

    أضف تعليقا