قفاطين وجلابيات ملونة لعيد الأضحى موضة صيف 2020

لا غنى عن الزي الشرقي خلال أيام عيد الأضحى المبارك، لذا رصدنا لكِ أجمل موديلات القفاطين والجلابيات من مجموعات 2020 والتي حملت توقيع أشهر الأسماء لتختاري منها ما يجعلك تتفردين بأسلوبك الراقي والمحتشم.

اقرئي ايضا : قفاطين وجلابيات ملونة موضة 2020 تخفي عيوب الجسم

 

قفاطين مطرزة موضة 2020 لمناسبات العيد

 

كشف أشهر المصممون عن باقة واسعة من القفاطين المزينة بالتطريز، قدمت ماركة أناتومي Anatomi قفاطين أرجوانية محددة الخصر بعضها زود بحزام من نفس اللون والخامة وزينت أكتافها ومنطقة الصدر بالتطريز الناعم، قطع مثالية لإطلالات المساء والمناسبات العائلية في العيد، جربي تنسيقها مع حقيبة وحذاء باللون الفضي لتكتمل أناقتك، ابتعدي عن القلادات واكتفي بالأقراط الناعمة حتى لا تفسدي اللوك.

 

جلابيات بيضاء موضة صيف 2020

 

كان للجلابيات البيضاء حصة كبيرة ضمن مجموعات أشهر المصممين، تميزت جلابيات ماركة باي نوما By Nouma بالقصات الواسعة والترتر الأحمر والذهبي الذي يزين الياقة والصدر، اعتمدي هذا الستايل خلال النهار ونسقيه مع أساور وأقراط الهوب الرائجة وصندال ذهبي من دون إبزيم.
أما الجلباب المخطط المحبوك بتطريز ناعم من مجموعة دار موزان Mauzan يناسب صاحبات الذوق الكلاسيكي، جربي تنسيقه مع اكسسوارات بألوان الباستيل الحالمة لتحصلي على اللوك المنشود.

 

قفاطين بألوان الباستيل لإطلالة ناعمة في العيد

 

لا داعي للتأكيد على أن القفاطين ذي الألوان الباستيلية هى واحدة من الصيحات الأبرز هذا الصيف، استمتعي بأجمل الإطلالات بإعتماد واحدة من تصاميم ماركة أدور بوتيك Adore Boutique وأناتومي Anatomi، تلك الأخيرة قدمت قفطان مزدان بتطريز بسيط من الأمام ما يجعله من القطع المرشحة لإطلالات المساء ونسقته العارضة مع حذاء أبيض مدبب بكعب رفيع.

 

قفاطين وجلابيات للعيد
جلابيات من Adore Boutique

 

 


قفاطين بستايل الفستان لإطلالة عصرية محتشمة 

 

حرص المصممون على إدراج مجموعة من القفاطين المصممة على طراز الفستان، قدمت ماركة سلمى بنعمر Selma Benomar قفطان وردي V Neck مغطى عند الصدر والخصر بتطريز مميز ومزين من الأمام بشق طويل نسقته العارضة مع صندال ذهبي بكعب طويل، كما أعجبنا القفطان الناعم ذي القصة المنسدلة على القامة والأكمام المنفوخة من ماركة شالكي Shalky.

أضف تعليقا