قفاطين وجلابيات ملونة موضة 2020 تخفي عيوب الجسم

وضع المصممون خلاصة خبراتهم لتقديم باقة تميزت بالفخامة والتنوع من القفاطين والجلابيات الملونة ضمن مجموعات 2020، بدورنا جمعنا لكِ أجمل التصاميم لنساعدك في التعرف إلى أبرز صيحات الموضة ونخبرك بالقطع التي تساعدك في إخفاء عيوب الجسم.

 

اقرئي أيضاً: أجمل عبايات وقفاطين ملونة بوحي من النجمات

 

 

قفاطين وجلابيات للقصيرات موضة 2020

 

 

 

خصص المصممون جانب من مجموعاتهم للقفاطين عالية الخصر والتي تمنح القامة مدى أطول خاصة الجزء السفلي منها، قدمت ماركة شالكي Shalky قفطان أحمر يميل إلى اللون البرغندي مزين عند منطقة الياقة والصدر بتطريز أنيق ما يجعله قطعة تناسب مختلف الأوقات اذا ما أحسن تنسيقها، كما ادرجت ماركة نور ذا ليبل Noor the Label قفطان سيمون عالي الخصر بياقة V Neck تطيل الرقبة.

 

 

 

 

موديلات قفاطين وجلابيات للقوام الكمثري

 

 

قدمت ماركة By Nouma تشكيلة من الجلابيات المزينة بطبعات وشعارات كبيرة في القسم العلوي منها، أحببنا الجلباب الأسود الواسع الذي يساهم في إخفاء منطقة الأفخاذ الممتلئة، أيضًا أعجبنا الجلباب المخطط بشكل عامودي والذي يساهم في إطالة القامة وتنحيفها، لذا ننصح ذوات القامة على شكل الكمثرى بإعتماد هذه الموديلات.

 

 

 

قفاطين وجلابيات للنحيفات آخر موضة

 

 

 

 

حظيت النحيفات بنصيب كبير من مجموعات 2020 حيث شهد هذا الموسم حضور لافت للقفاطين المصممة بألوان فاتحة وقصات واسعة تعطي إنطباعًا أن من ترتديها أكثر عرضًا وإمتلاءا، أجمل التصاميم صادفناها لدى كنزي بوتيك Kanzi Boutique، دار موزان Mauzan وأناتومي Anatomi.

 

 

 

 

قفاطين وجلابيات لصاحبات القوام التفاحة

 

 

 

بخلاف القفاطين والجلابيات المصممة بياقة دائرية أحببنا الموديلات الـ V Neck التي تساعد في إطالة الرقبة وتنحيف منطقة الصدر والكتفين، موضة تناسب صاحبات القوام على شكل التفاحة، شاهدي الموديلات التي أطلت بها عارضات ماركة سترة Sotra ونور ذا ليبل Noor the Label.

 

شاهدي ايضا : 

 

أضف تعليقا