أجمل قفاطين وجلابيات للعيد موضة صيف 2020

كشفت عدد من الماركات عن مجموعاتها الجديدة من القفاطين والجلابيات، اخترنا لكِ منها تشكيلة مميزة يمكنك الإستعانة بها لتتفردي بأسلوبك الشرقي خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

أسرار إختيار القفطان بحسب شكل الجسم

 

قفاطين وجلابيات للقصيرات موضة 2020

انتشرت هذا العام موضة القفاطين والجلابيات المقلمة بالطول، أحضرنا لكِ من مجموعة Koraar تصميم واسع مصمم بياقة V Neck، قطعة مميزة تناسب نهار العيد اعتمديها لتزيدي من طولك، كذلك القفاطين عالية الخصر من ماركة شالكي Shalky ستؤمن لكِ نفس النتيجة حيث أنها ستظهر الجزء السفلي من الجسم بشكل أطول.

 

قفاطين من شالكي
 قفاطين من توقيع Shalky

 

جلابية للعيد
جلابية من Koraar 1-

قفاطين وجلابيات للقوام الكمثري آخر موضة

اذا كان قوامك على شكل الكمثرى فأنتِ في حاجة إلى القفاطين المزينة بالطبعات أو التطريز حول منطقة الصدر والواسعة عند منطقة الأرداف والفخذين، شاهدي الموديلات الموقعة من كنزي بوتيك Kanzi Boutique وباي نوما By Nouma.

 

قفاطين للعيد
جلباب من توقيع Kanzi Boutique

 

قفطان للعيد
قفطان من توقيع Kanzi Boutique
جلابية للعيد
جلباب من توقيع  By Nouma

 

قفاطين وجلابيات للنحيفات موضة الموسم

اتجهي إلى القفاطين والجلابيات المغطاة بالطبعات الكبيرة والمزدحمة، أيضًا الموديلات المطبعة والمطرزة بشكل أفقي كما في الموديلات التي رصدناها لدى ماركة بامبا Bambah حيث ستساعدك هذه الستايلات في الظهور بقامة أعرض وبالتالي ستخفي نحافة الجسم.

 

قفطان للعيد
قفاطين من ماركة Bambah

 

قفاطين وجلابيات تخفي البطن البارز

برزت هذا الموسم صيحة القفاطين والجلابيات عالية الخصر والمزينة بكسرات ناعمة عند منطقة البطن مثل القطع التي تألقت بها عارضات ماركة أناتومي Anatomi وماركة كلو Clue، تمسكي بهذا النمط لتخفي منطقة البطن البارز.

 

قفطان للعيد
قفطان من تصميم Anatomi

اقرئي ايضا

اطلالات صيفية بالقفاطين والجلابيات من وحي نجمات المغرب

عبايات وقفاطين تركواز من وحي النجمات

أجمل موديلات قفاطين وجلابيات للعيد موضة 2020

 

أضف تعليقا