أجمل موديلات قفاطين وجلابيات للعيد موضة 2020

  • كشفت أبرز الأسماء في قطاع تصميم الزي الشرقي عن جديدهم من قفاطين وجلابيات 2020، تصميمات عصرية قوامها البساطة والتفرد جددي بها اطلالتك في أيام عيد الفطر المبارك.

     

    اقرئي أيضاً: 

    عبايات شفافة موضة 2020 لاطلالات عيد الفطر

     

     

    قفاطين وجلابيات للسهرة موضة 2020

     

     

     

    انتشرت هذا الموسم القفاطين والجلابيات المصممة بقصات وخامات ناعمة ومزدانة حول منطقة الياقة بالتطريز، من جهتنا نرشح لكِ القطع الفخمة التي تألقت بها عارضات إندماج Endemage وكنزي بوتيك Kanzi Boutique كما أحببنا الجلابيات المصممة على طراز الكاب غير متماثلة الأطراف والمزدانة بالترتر الأوكسديه من مجموعة ديما عياد Dima Ayad.

     

     

     

     

    جلابيات مطبعة لاطلالات نهار العيد

     

    ليس هناك أفضل من الجلابيات المزينة بالطبعات، أحببنا الجلابيات منفوخة الكمين المطبعة بالورود الكبيرة من توقيع ماركة بامبا Bambah والجلابية الواسعة المصممة بياقة V Neck من مجموعة ماركة Aywa London.

     

     

     

     

    قفاطين وجلابيات بأكمام على الموضة

     

    جاءت قفاطين وجلابيات 2020 بأكمام مميزة بعضها كان بقصة منفوخة كما في الموديل السيمون المطرز من توقيع ماركة موزان Mauzan والجلباب الأصفر الصارخ من بامبا Bambah كما أحببنا القطع الملوكية المصممة بأكمام الكاب من مجموعة مرمر حليم Marmar Halim.

     

     

     

     

    جلابيات وقفاطين بيضاء لإطلالة ناعمة

     

    بالنظر إلى مجموعات 2020 ستلاحظين بزوغ نجم القفاطين والجلابيات البيضاء، لفتتنا الجلابيات المصممة بكسرات البليسيه من مجموعة مرمر حليم Marmar Halim والتي تحاكي ذوق امرأة عصرية كما أعجبنا الجلباب المصمم بنصف أكمام ومزين بشق أمامي من تصميم شادور Chador.

     

     

    أضف تعليقا