قفاطين وجلابيات النجمات والفاشينيستا استوحي منها اطلالات العيد

  • على مدار شهر رمضان الفضيل تألقت النجمات والفاشينيستا بأجمل القفاطين والجلابيات والتي تعكس أبرز صيحات 2020، ننصحك بمشاهدة مختاراتنا لكِ لتستوحي منها لاطلالات لا تضاهى خلال أيام عيد الفطر المبارك.

     

    اقرئي أيضاً: 

    فساتين وقفاطين رؤى الصبان للممتلئات استوحي منها اطلالات العيد

     

     

    قفاطين فخمة للسهرة من وحي اطلالات النجمات

     

     

     

     

    كالعادة توجهت الأنظار إلى الإعلامية رؤى الصبان والتي تتألق فى كل موسم رمضاني بأجمل القفاطين التي تختارها بعناية من مجموعات أشهر الماركات، أحببنا اطلالتها بالقفطان الأزرق السماوي المحبوك بالتطريز، كما وقعنا في عشق القفطان الذهبي محدد الخصر الذي ظهرت به الإعلامية مهيرة عبد العزيز.

     

     

     

     

    جلابيات مطبعة موضة صيف 2020

     

    اجتمعت النجمات والفاشينيستا على عشق الجلابيات المطبعة هذا الموسم، خطفت مؤثرة الموضة نهى نبيل الأنظار بجلباب أبيض مطبع بالكامل من الأمام، كما لفتتنا إطلالة النجمة ماريتا الحلاني بالجلباب المخطط بالطول والذي زينته بحزام رفيع باللون الجملي الفاتح وارتدت أقراط كبيرة.

     

     

     

     

    عبايات مفتوحة لاطلالات عيد الفطر

     

     

     

     

    لجأت بعض النجمات إلى العبايات المفتوحة من الأمام حيث ظهرت النجمة سيرين عبد النور في برنامجها الرمضاني بعباية سوداء مطرزة بالذهبي نسقتها مع توب وبنطال واسع عالي الخصر باللون الأسود، كما تألقت الفاشينيستا دانا والي بعباية بيج فاتحة نسقتها مع فستان وردي بودر طويل وانتعلت حذاء فالنتينو Valentino الأحمر.

     

     

     

     

    جلابيات بستايل الفستان على غرار الفاشينيستا

     

    انتشرت هذا الموسم صيحة الفساتين المصممة على طراز القفطان وتنافست الفاشينيستا العربيات على التأنق بها، لفتتنا إطلالة شهد الجميلي بالفستان الأبيض طويل الكمين المغلف بالطبعات والذي نسقته مع حذاء فضي مدبب، كما أعجبتنا اطلالة نادية حسن بالفستان ذي الطبعات الناعمة والذي زينته بحزام فضي رفيع.

     

     

    أضف تعليقا