ماكس فاشن السعودية: استمتعوا بعطلة عيد الأضحى هذا العام بأزياء غاية في الروعة

  •  أطلقت ماكس فاشن مجموعات جديدة من الأزياء المميزة، في إطار الاستعدادت لعيد الأضحى المبارك في المملكة العربية السعودية، وقد صممت هذه الأزياء بما يتناسب مع جميع الأذواق لتوفير طلات عصرية بمظهر جذاب. ويعتبر عيد الأضحى فرصة لعيش اللحظات الروحانية مع الأهل والاصحاب، إضافة إلى الاحتفال والاستمتاع بالأجواء المميزة في العيد. صممت المجموعة الجديدة مراعية الاهتمام الدقيق بالتفاصيل وإختيار ألوان عصرية على الموضة ومعتمدة على البساطة والأناقة، يمكنك الحصول على هذه المجموعة المميزة من ماكس فاشن من المتاجر وعبر الإنترنت.
    وتعليقاً على إطلاق المجموعة قال هانز فان دين برويك، رئيس قسم التصميم والمشتريات في ماكس فاشن: " نقدم في هذا الوقت من العام مجموعات أنيقة وبأسعار رائعة، حيث صممت على نحو مثالي للاحتفال بالمناسبات والإبداع. تقدم مجموعاتنا الاحتفالية تشكيلة رائعة من القطع والألوان الأكثر رواجاً والتي تم اختيارها بعناية لتتوافق مع جميع الأذواق، وذلك لتوفير تجربة تسوق ممتعة لعملائنا".
    توفر ماكس فاشن أزياء تحاكي صيحات الموضة العصرية وبأسعار مناسبة. تتميز هذه المجموعة بالطبعات الجذابة مثل الزهور، التي بالتأكيد ستلفت انتباه جميع المتسوقين. يمكن ارتداء كل قطعة بمفردها ودون الحاجة لارتداء طبقات متعددة من الثياب، حيث تم تصميم الأزياء على نحو متنوع بأكمام طويلة وسراويل طويلة وأقمشة غير شفافة. يمكنكم الحصول على بلوزة بسعر 55 ريال سعودي فقط، أو فستان زهري مذهل مقابل 95 ريال سعودي.
    بالنسبة للنساء، تقدم المجموعة تصاميم جذابة مع سروال واسع عند الساقين وبلوزات كلاسيكية بألوان صيفية متنوعة مثل: الوردي والأخضر والأصفر الناعم وكذلك الفساتين المتوسطة والقصيرة. تساعد السراويل الخفيفة والواسعة عند الساقين في توفير الراحة خلال الصيف، بينما تعطي المطبوعات الزهرية الأنيقة طلة مميزة خلال المناسبات والأعياد. صممت مجموعة عيد الأضحى الجديدة للنساء الذين تتراوح أعمارهن بين 16 و 35 عاماً، ومن المؤكد أنها ستناسب جميع المتسوقين. ويمكن للشابات إقتناء أحدث فساتين الموسم مقابل 70 ريالاً فقط.
    تضيف الأزياء المخصصة للرجال، لمسة عصرية وجمالية مميزة لتناسب طلة الجيل الحديث، مع مجموعة متنوعة من القمصان وسراويل الجينز والسراويل القصيرة. وتتميز أزياء الرجال لهذا الموسم بالقمصان العصرية وسراويل الشينو، أو التي شيرت مع السراويل الرياضية المريحة والسترات الخفيفة وغيرها. يمكنكم الحصول على تي شيرت برسومات جرافيك ب 40 ريال سعودي فقط.
    وبالنسبة للأطفال، تقدم المجموعة تشكيلة واسعة من الأزياء المليئة بالمرونة والحيوية والتنوع، ذات الطبعات الجذابة والألوان الباردة. كما توفر مجموعة الأطفال للفتيات فرصة للتألق بألوانها المشرقة والمزينة بالأربطة والترتر، تأتي في مجموعة من ألوان الباستيل الناعمة، يمكنكم الحصول على فستان أو تي شيرت مقابل 55 ر.س. بالنسبة للفتيان، تشمل المجموعة التيشيرتات المطبوعة والمزينة (بسعر مميز يصل إلى 50 ريال) بالإضافة إلى سراويل التشينو القطن والسراويل القصيرة والجينز.
    لتصفح وتسوق تشكيلة موسم الحفلات المخصصة لعيد الأضحى بأسعار ها الرائعة ، قم بزيارة www.maxfashion.com

     

    اقرئي أيضاً:

    علامة فنتي تتعاون مع منصة FARFETCH لإطلاق تشكيلة Release 6-20

    استقبل عيد الاضحى باطلالة مميزة من YOOX

    باريس رسمياً في جدول أسبوع الموضة في سبتمبر

     

     

    أضف تعليقا