أحدث موديلات تسريحات الشعر مع الغرة الأمامية من أسبوع ميلان للموضة

لمحبات تسريحات الشعر المنمقة بالغرة الأمامية العصرية واللافتة، فيما يلي موديلات جديدة بأساليب عفوية وطبيعية مستوحاة من أسبوع ميلان للموضة والخاص بموسم شتاء 2020 لتنتقي منها موديلات غرة أمامية مواكبة لأحدث الصيحات، للفوز بإطلالات جمالية شبابية وحيوية تجدد إطلالاتك الجمالية، وتسريحات شعرك النهارية والمسائية هذا الموسم.

 

 

 

 

الغرة الأمامية القصيرة

 

 

 

 

تنوعت موديلات الغرة الأمامية المنسدلة على الجبين والتي تغطي جزءًا بسيطاً منه أو نصفه أو كله، بأسلوب مسترسل متناسق مع خصلات الشعر الطويلة وقصات الشعر القصيرة، ويمكنك تصفيفها بشكل مبلل ومستقيم متجانس مع الخصلات الجانبية المتدفقة على الجانبين، من دون إخفاء ملامح الوجه أو مع الخصلات المسحوبة خلف الأذنين لتسريحات عصرية ولافتة.

 

 

 

 

الغرة المسحوبة على الجنب

 

 

 

 

بأطوال مختلفة، لفتت أيضاً انتباهنا موديلات الغرة الجانبية المسحوبة على الجنب، كالغرة الذكورية والطويلة الغزيرة والرفيعة والخفيفة، حيث تغطي جزءاً بسيطاً من الحاجب أو الحاجب كله مع تسريحات عصرية وقصات أنثوية ملهمة ومفعمة بالأناقة والجمال.

 

 

 

 

الغرة الكيرلي المتدرجة

 

 

 

 

جاءت العديد من موديلات الغرة الأمامية بأسلوب كيرلي ومتدرج، متناغمة مع باقي خصلات الشعر الطبيعي بأسلوب عفوي وبسيط يفيض بالأنوثة والرومانسية، مع رسمات المكياج الناعمة والبسيطة لإطلالات شبابية مرحة وتسريحات متجددة من دون إخفاء ملامح الوجه وتفاصيله.

 

 

 

 

احصلي على إطلالات جمالية عصرية وموديلات شعر مميزة ولافتة للنظر مع أساليب الغرة الأمامية الجديدة المستوحاة من أحدث الصيحات الجمالية التي لفتت أنظارنا في أسبوع ميلان للموضة لشتاء 2020.

 

اقرئي ايضا : تسريحات شعر ملهمة تشعل منصات أسبوع الموضة في ميلان شتاء 2020

 

أضف تعليقا