آخر موضة قصات الشعر لهذا الصيف!

تشبه موضة تسريحات الشعر موضة الأزياء إلى حدٍّ كبير، فكلاهما تتميّزان بتاريخ غنيّ ومتميّز لنجد صيحات الثمانينيّات والتسعينيّات وغيرها تظهر وتختفي من حين إلى آخر، ولهذا الصيف شهدت عروض الأزياء تسريحات مستوحاة من التسعينيّات وهو ما يتوقّع خبراء الشعر بأن تطغى على تسريحات هذا الصيف، ومنها:

الشعر الحادّ بطول واحد blunt cut

قصّة يكون فيها الشعر متساوياً في الطول من الأمام والخلف، فيما أطرافه تكون حادّة، اختارت هذه القصّة النجمة Selena Gomez كما ظهرت بها العديد من عارضات الأزياء مؤخّراً، وينصح بها الخبراء كونها تناسب الشعر المتوسّط الكثافة والكثيف وكذلك الخفيف بحيث يظهر أكثر كثافة مع هذا النوع من القصّات.

الشعر المجعّد بغرّة Curly

ظهرت العديد من عارضات الأزياء كذلك بشعر ذي تموّجات طبيعيّة مع غرّة مجعّدة وبطول قصير، ويتوقّع خبراء الشعر أن تكون هذه التسريحة رائجة لهذا الصيف، فهي تمنح المرأة إطلالة طبيعيّة وحيويّة.

شعر قصير بطول واحد

من قصّات الشعر التي يتوقّع أن نشهدها مستقبلاً، القصّة القصيرة التي تغطي الرقبة فقط، مع أو بدون غرّة. هذه القصّة من التسريحات القديمة جدّاً والتي عادت للظهور مؤخّراً.

الغرّة الأماميّة المتفرّقة

بحسب خبراء الشعر، أحدث صيحات موضة الشعر ستكون الغرّة الأماميّة المتفرّقة والخفيفة، وليست الغرّة الجانبيّة أو الكثيفة. وهنالك حيلة صغيرة لمعرفة إنْ كانت بالكثافة المناسبة، حيث يجب أن يكفيكِ دبوس واحد لرفعها وأن تكون خفيفة بحيث تستطيعين تصفيفها على الجنب بسهولة بواسطة أصابعكِ.

شاهدي الصور لتشاهدي تسريحات الصيف المتوقّعة.
 

أضف تعليقا