أغرب إطلالات النجمات في الـMet Gala  عبر الأعوام

  • بالرغم من أن حفل الميت غالا للعام 2020، كان من المفترض أن يكون في الخامس من أيار المنصرم، ولكن بسبب فيروس كورونا المستجد تم تأجيله الى أجل غير مسمى، إلا أننا حتماً افتقدنا رؤية اطلالات النجمات الجريئة والغريبة وذات الطابع الفضائي أو المستقبلي أو الفني في الكثير من الأحيان ونحن نعلم بأنك افتقدتها أيضاً. لذلك، أردنا أن نتذكر سوياً أكثر اللوكات جرأة وغرابة التي ارتدتها النجمات الى هذا الحدث الموضوي الضخم في عالم الأزياء. 

     

    Cardi B, 2018

    اقرئي أيضاً: اجمل إطلالات الأميرات والملكات في حفل الـ Met Gala عبر الأعوام


    اللوكات غير التقليدية باتت جزء لا يتجزء من هذا الحفل عبر الأعوام، مع مخيلة أكثر المصممين إبداعاً في المجال خلفها، فنانات الصف الأول قادرات على أن يظهرن الى هذه المناسبة بأي لوك قد يخطر على بالك أو حتى قد لا يجرؤ على الدخول الى مخيلتك. ولكن هذا ما يجعل هذا الحفل مرح للغاية.

     

    Cardi B, 2018

     

    فمن منا قد ينسى فستان ريهان الأصفر من Guo Pei Couture الذي اكتسحت صورته مختلف مواقع التواصل الإجتماعي خلال حفل العام 2015 الذي حمل عنوان China: Through the Looking Glass، وهذا العام بالتحديد حمل في طياته الكثير من اللوكات الغريبة والجريئة أيضاً مثل لوك سارة جيسيكا باركر بقبعة صادمة من Philip Treacy. 

     

    Jennifer Lopez, 2015


    في العام 2017، كرم حفل الميت الفكرة الطليعية حيث كانت ريهانا أيضاً سيدة المشهد بفستان من Rei Kawakubo، فيما أكثر الأفكار مرحاً كان على الأرجح في العام الماضي حين غلبت فكرة Camp: Notes on Fashion، من إطلالة كيتي بيري ذات الثريا الى فستان كاردي بي المستوحى من الفراش، يصعب أن نحصي اللوكات اللافتة في هذا الحفل. من هنا، جمعنا لك عدد قليل من أكثر الإطلالات اسثنائية التي جمعناها لك لتتذكريها في معرض الصور. 

     

    Jennifer Lopez, 2015


     

    أضف تعليقا