أجمل فساتين نجمات هوليوود على سجادة Met Gala 2018

أقيم بالأمس حفل الميت غالا Met Gala 2018 وأعتمد هذا العام تيمة “Heavenly Bodies: Fashion and the Catholic Imagination.” والتي صُممت لخلق حوار بين الموضة وأعمال الفن الديني من خلال إرتداء النجمات الأزياء المستوحاة من الملابس البابوية.

سيطرت التصاميم الدراماتيكية على معظم الإطلالات التي زينت السجادة الحمراء، فلفتنا فستان سارة جيسيكا باركر من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana المزود بكاب طويل وأكمام بارزة مع تاج طويل زين رأسها.


 

سارة جيسيكا باركر بفستان من Dolce & Gabbana

لجأت كاتي بيري إلى إطلالة مميزة بفستان من فيرساتشي Versace حيث أطلت بموديل ذهبي قصير مزين بأجنحة بيضاء كبيرة بوحي من الملاك وأنتعلت بوط من نفس لون الفستان يغطي الركبة، ويبدو أن الأحذية عالية الرقبة كانت نجمة السجادة الحمراء بالأمس فقد تألقت بها أيضاً المصممة العالمية دوناتيلا فيرساتشي حيث نسقتها مع فستان High Low أزرق مطرز من توقيع الدار الإيطالية.

الفساتين ذي التنانير الإمبراطورية كانت سيدة الموقف، فما بين فستان بليك ليفلي من فيرساتشي Versace، فستان ان هاثاوي من فالنتينو Valentino وفستان أمل كلوني من Richard Quinn شاهدنا موديلات أنيقة تعكس الـ Theme وتليق بالحدث ولكن من دون مبالغة.


 

بليك ليفلي بفستان من Versace

بالحديث عن الإطلالات التي رجحت كفة البساطة لن نستطيع أن نتجاهل الفستان الأبيض المطرز الذي تألقت به النجمة آنا وينتور من توقيع دار شانيل Chanel، أيضاً فستان سكارلت جوهانسون من التول البرغندي المزدان بورود على الأكمام المنسدلة من توقيع ماركيزا Marchesa.

بخلاف الفساتين الذهبية نافست الموديلات الفضية وبقوة، فأعجبنا الفستان الذي أطلت به النجمة ميشيل ويليامز من تصميم لويس فيتون Louis Vuitton كما لفتنا الفستان المحتشم ذي الأكمام الطويلة الذي أختارته النجمة سارة بولسون من برادا Prada وأكملته بكلاتش ذهبي.

ميشيل ويليامز بفستان من Louis Vuitton
أضف تعليقا