اجمل إطلالات الأميرات والملكات في حفل الـ Met Gala عبر الأعوام

  • الممثلات والعارضات لسن الضيفات الأنيقات فقط اللواتي يحضرن حفل الـ Met Gala. حتى أن أفراد الأسر المالكة مثل الأميرة بياتريس وملكة الأردن رانيا قد حضرن هذا الحفل الموضوي خلال الأعوام الماضية. من فستان الأميرة ديانا الأشبه باللانجري من فيرساتشي الذي ارتدته في العام 1995 الى هذه الأمسية الى فستان الأميرة ماريا أولمبيا المميز من بالمان في العام 2016، هذه اللوكات التي زينت السجادة الحمراء يصعب نسيانها أو محوها من ذاكرة الموضة.


    فعلى سبيل المثال، الأميرة اليونانية ماري شانتال انضمت ايضاً الى الليدي ديانا في العام 1995 وخطفت الأنفاس بفستانها من الساتان بياقة عالية وريبونات على الخصر مع حقيبة من شانيل. الأميرة نفسها أطلت في الحفل مرة جديدة في العام 2001 في فستان بلون أزرق مائي مذهل أحادي الكتف من فالانتينو. كذلك، خطفت Lee Radziwill الأنفاس في العام ذاته بفستان أبيض مرصع.


    أما الملكة رانيا، فأناقتها لا يعلو عليها. في العام 2007، أطلت في حفل الـ Met Gala. بفستان نيلي وأسود ذو حزام، ومن ثم سرقت القلوب في العام 2016 بالمناسبة ذاتها في فالانتينو بفستان تزين بالريش البرونزي والتور الأسود. بدورها، الأميرة Elisabeth von Thurn und Taxis انتقت فستان جريء من ماري كاترانتزو في العام 2016 أيضاً، لم تكن هذه المرة التي تطل فيها اليزابيث في هذه الأمسية وقد عادت وسارت على السجادة الحمراء في المناسبة ذاتها في العاك 2017 بتصميم من سيمون روشا. فيما أميرة موناكو Charlotte Casiraghi التي تشتهر بشياكتها الأزلية انتقت فستان من غوتشي متعدد الألوان في العام 2016 وآخر أحادي الكتف من سان لوران أسود مرصع في العام 2018.

    في العام ذاته، أذهلتنا أميرة يورك بياتريس في العام الماضي بتصميم بنفسجي فاخر من ألبيرتا فيريتا. فأي من الأميرات والملكات تستحق أن تنصب ملكى الشياكة في الـ Met Gala. برأيك؟

     

    أضف تعليقا