Met Gala يسطع بأرقى المجوهرات

Met Gala 2016 أحد أهمّ الاحتفالات السنويّة للسجّادة الحمراء، الذي أقيم في متحف Metropolitan بنيويورك، كان محوره هذا العام حول الأزياء في عصر التكنولوجيا Manus x Machina، ممّا جعل غالبيّة فساتين الحفل تعكس صوراً من وحي المستقبل وفي الوقت نفسه تضمّن لمسة تقليديّة أعادنا بها إلى هذا العالم الماس ومجوهرات نيويورك الفينتاج . تعرّفي من خلال هذا العرض على أهمّ هذه المجوهرات الأيقونيّة.

Margot Robbie ترتدي أكسوارات عريضة من دار Tiffany & Co العريقة.

عند الحديث عن أكبر الدور العالميّة، لا يمكن أن تغيب دار Tiffany العريقة بنيويورك، اختارت منها العديد من نجمات الحفل فساتينهنّ وإطلالاتهنّ من بينهنّ Elle Fanning ، Lily Collins ، Margot Robbie وEmily Ratajkowski.

Kendall Jenner ترتدي مجوهرات Lorraine Schwartz.

المصمّمة المبدعة Lorraine Schwartz زيّنت بمجوهراتها وماساتها البرّاقة، الكثير من الشهيرات اللّواتي حضرن الحفل منهنّ Kim Kardashian ، Bella Hadid ، Blake Lively و Kendall Jenner.

كما تألّقت كلّ من Alicia Vikander وLara Stone وElizabeth Debecki بمجوهرات دار Bulgari في حين اختارت كلّ من Uma Thurman، Michelle Williams وSelena Gomez مجوهرات دار Cartier
.

الجميلة Taylor Swift ترتدي مجوهرات MattiaCoelo

هذا ولجأت العديد من نجمات الحفل إلى دور مجوهرات مستقلّة حيث اختارت المغنّية Swift أقراطها من Mattia Cielo وخاتماً من Borgioni.
أمّا جيجي حديد اختارت مجوهراتها من Lynn Ban وتألّقت النجمة Alexa Chung وAmber Heard بمجوهرات Anita Ko.

سفيرة دار Piaget Jessica Chastin ارتدت أقراطاً متدلّية من الذهب الأبيض والماس منCollection Piaget Couture مع ساعة مترفة Limelight Gala من الدار نفسها.

مؤسّس وخبير المجوهرات الفينتاج Fred Leighton بنيويورك كانت له الحصّة الكبرى في تزيين إطلالات العديد من نجمات البساط الأحمر منهنّ: Sarah Jessica Parker ، Nicole Kidman ، Naomi Watts، Katy Perry، Kerry Washington، Tory Burch، Alessandra Ambrosio، Dakota Fanning، Christine Taylor،Stacy Martin وأخريات.


Naomi Campbell تألّقت بسوار معدنيّ عريض من الماس والجاد الأسود من Verdura مصمّمة مجوهرات أوروبيّة.

واضافت دار De Beers لمساتها الماسيّة على إطلالة النجمة Emily Blunt .

اختارت Zendaya خواتم متنوّعة من مصمّمة المجوهرات Jorge Adeler.

أضف تعليقا