أجمل إطلالات النجمات في حفل ميت غالا على مر السنين

مع إقتراب حفل ميت غالا Met Gala والذي تزدحم سجادته الحمراء كل عام بأجمل إطلالات نجمات هوليوود، أحببنا أن نطلعك على أبرز الفساتين التي كانت حديث الصحافة وعشاق الموضة خلال الأعوام الماضية.

نبدأ مع ناعومي واتس وفستانها الأبيض من تييري موغلر Thierry Mugler والذي تألقت به في حفل 2006، والمصمم بقصة الياقة الملفوفة حول العنق Halter top مع كسرات تزينه بالكامل.

ومن حفل 2008 تذكري معنا فستان إيفا لونغوريا بتصميم ديكولتيه باللون البرغندي مزج بين الكشكاش الأنثوي والكسرات، وقد كان من توقيع دار ماركيزا Marchesa.

أما كيت هدسون فأختارت فستان من ستيلا مكارتني Stella McCartney في حفل 2009 تميز بلونه الذهبي اللماع وياقته الملتفة حول العنق.

وبدت سارة جيسيكا باركر بكامل أناقتها في حفل 2010 بفستان بليسيه ناعم محدد الخصر من Halston Heritage مع وردة من نفس اللون تزين الشعر، ولم تنافسها على السجادة الحمراء سوى النجمة ماريون كوتيلارد بفستان من كريستيان ديور Christian Dior.

كما أطلت في حفل نفس العام النجمة ناعومي واتس بفستان فوشيا بكتف واحد من ستيلا مكارتني Stella McCartney، وهو ستايل يعتبر من أبرز صيحات هذا العام حيث أعادته عدد من الماركات إلى واجهة الموضة لعل أبرزهم دار ألكسيس مابي Alexis Mabille والتي شهد عرضها الأخير لأزياء كوتور ربيع 2017 على تصاميم مشابهه.

إليكِ أجمل الفساتين التي زينت السجاد الأحمر لحفل ميت غالا على مر السنين، ولا يفوتك مطالعة إطلالة النجمة إيما واتسون بالفستان المونوكروم من كالفن كلاين Calvin Klein والمزود بذيل طويل.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات