كيف أنسق ملابسي مع الحجاب من وحي الفاشينيستا؟

تفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيق ملابس صيف 2020 بطرق منوعة كفيلة بتجديد اطلالتك هذا الموسم، شاهدي أجمل الاطلالات من ملابس المحجبات واستوحي منها تنسيقات رائعة بما يتناسب مع ستايلك وشكل قامتك.

 

اقرئي ايضا : كيف أنسق ملابسي مع الحجاب على غرار الفاشينيستا سمر البرشا؟

 

التونيك الطويل لأناقة المحجبات

 

يعتبر التونيك الطويل من القطع الأساسية في خزانة كل محجبة لأنه من القطع التي تساعدها في إرتداء البناطيل الـ Skinny كما يمكنها تنسيقها مع التنانير مستقيمة القصة الضيقة، من وحي أناقة الفاشينيستا سهى جربي تنسيق التونيك البيج مع بنطال جينز فاتح مستقيم القصة وافتحي أزرار التونيك حتى منتصف الفخذ لتبرزي طولك.

 

 

 

 

نسقي التونيك الأحمر ذي الخصر العالي مع بنطال أبيض وطرحة شيفون بيضاء وتممي اللوك بحقيبة اليد البيضاء المغطاة باللؤلؤ على طريقة الفاشينيستا سحر فؤاد.

 

 

 

 

البناطيل الواسعة عالية الخصر

 

تصدرت البناطيل الجينز الواسعة عالية الخصر قائمة الموضة العالمية وهى من أنسب القطع للمحجبة حيث تمكنها من طي البلوزة أو القميص بداخلها، كوني على الموضة واختاري التوب بأكمام منفوخة واعتمري التوربان بلون يتناغم مع كامل الطلة وانتعلي حذاء مدبب بكعب رفيع.

 

 

 

 

القمصان المخططة موضة 2020

 

سادت هذا الموسم الصيحات الرجالية وفي مقدمتها القمصان المخططة، اختاري قميص بيج بياقة دائرية ونسقيه مع بنطال عالي الخصر بإحدى النغمات الترابية لتطيلي قامتك، كما يمكنك تنسيق بلوزة مخططة محددة الخصر بحزام من نفس اللون مع بنطال جينز وحذاء بيج مدبب المقدمة واحملي كلاتش مطرز لإطلالة أنثوية أنيقة.

 

 

 

 

الجمبسوت المشجر الواسع موضة 2020

 

تحتار المحجبات عند إختيار الجمبسوت لأنه عادة يأتي بقصة محددة للقامة لا تناسب ستايل المحجبة ولكن هذا الموسم برزت الموديلات طويلة الكمين الواسعة، اختاري تصميم مشجر لإطلالة مفعمة بالحياة ونسقيه مع حذاء مدبب مزود بسوار يلف الكاحل وطرحة شيفون وحقيبة كتف صغيرة.

 

 

 

 

الكيمونو الطويل موضة صيف 2020

 

عادت موضة الكيمونو لتتصدر المشهد، اختاري موديل طويل مطبع ونسقيه مع توب أبيض وبنطال جينز واسع بحواف غير مشذبة على أن تكون الطرحة بلون التوب والحذاء بيج بلون الجلد أو بإحدى درجات الجملي الفاتحة.

 

 

 

 

الألوان الصارخة وطرق تنسيقها مع الحجاب

 

تجرئي ونسقي البدلة الحمراء مع قميص وردي على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا وزيني رأسك بسكارف مشجر أو اعتمدي قميص بألوان تجمع بين النغمات الباستيلية الحالمة والأصفر الصارخ ونسقيه مع بنطال جينز فاتح وحذاء سنيكرز أبيض.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات