ملابس محجبات من وحي الفاشينيستا سهى لاطلالات العيد

  • تتفرد الفاشينيستا سهى بأسلوبها الخاص في تنسيق أزيائها وتتميز أغلب اطلالاتها بالطابع الشرقي المحتشم الذي يتناسب مع الحجاب.

     

    اقرئي ايضا: اجمل اطلالات دلال الدوب وأسرار تنسيقها لكشخة العيد

     

     

    الجميلة جمعت لكِ صورة من انستقرام مؤثرة الموضة الشهيرة لتستوحي منها طرق مميزة لتنسيق اطلالات عيد الفطر المبارك.

     

    عبايات مطبعة من وحي الفاشينيستا سهى

     

     

     

    تُفضل مؤثرة الموضة المحجبة سهى العبايات الشرقية وتختار قطع عصرية مميزة وتبدع في تنسيقها بطرق جذابة، أحببنا اطلالتها بالعباية الوردية الداكنة Dusty rose abaya والتي اختارتها بطبعات ناعمة ونسقتها مع طرحة من نفس النغمة اللونية، ننصحك بتنسيق هذا الستايل مع صندال فضي لإطلالة فخمة في ليالي العيد.

    من وحي اطلالة الفاشينيستا الشهيرة، لائمي العباية البيضاء المطبعة بخطوط عمودية مع توب أسود وطرحة سوداء، سيُظهرك هذا اللوك بقامة أطول مما أنتِ عليه.

     

     

    فساتين كم طويل لإطلالة العيد

     

    تعتبر الفساتين طويلة الكمين من أبرز إتجاهات صيف 2020 الأمر الذي يصب في صالح المحجبات، نجحت الفاشينيستا سهى في اختيار ما يناسبها من صيحات الموسم، أعجبنا الفستان الأحمر الداكن المصمم بتنورة واسعة مزينة بالكسرات الواسعة والذي نسقته مع حزام ذهبي وكلاتش باللون الذهبي واعتمرت طرحة باللون البيج.

     

     

     

     

    كما يمكنك أن تستوحي من اطلالتها بالفستان الأخضر الباستيلي المغلف بالريش الناعم لإطلالة فريدة في مساء ليلة العيد، نسقي هذا الموديل مع طرحة وصندال باللون البيج القريب للون الجلد.

     

     

     

     

    معاطف صيفية لإطلالة محتشمة على غرار الفاشينيستا

     

    لا تترددي في إعتماد المعاطف الصيفية الخفيفة في العيد، اختاري معطف طويل باللون الوردي المبودر وارتديه على طريقة الفاشينيستا سهى مع بنطال جينز بيج وتوب وردي وانتعلي حذاء باللون الأخضر الليموني.

     

     

     

     

    طرق تنسيق التنانير البليسيه من الفاشينيستا سهى

     

    لا تزال موضة التنانير البليسيه متصدرة المشهد، نسقيها مع تونيك طويل High low وزيني الخصر بحزام أسود عريض وتممي اللوك بحذاء مدبب أسود واعتمري طرحة قطنية سوداء، كما يمكنك تنسيق التنورة البليسيه مع بليزر من نفس لونها لتحصلي على لوك أنيق وحددي الخصر بحزام جلد رفيع.

     

     

    أضف تعليقا