توقعات ماغي فرح للأبراج في شهر يوليو/تموز 2020 مهنياً

جدول المحتوى

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في شهر يوليو2020 مهنياً

توقعات ماغي فرح لبرج الثور في شهر يوليو2020 مهنياً

توتوقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر يوليو2020 مهنياً

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء في شهر يوليو2020 مهنياً

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد في شهر يوليو2020 مهنياً

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء في شهر يوليو2020 مهنياً

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان في شهر يوليو2020 مهنياً

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في شهر يوليو2020 مهنياً

توقعات ماغي فرح لبرج القوس في شهر يوليو2020 مهنياً

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي في شهر يوليو2020 مهنياً

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو في شهر يوليو2020 مهنياً

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت في شهر يوليو2020 مهنياً

 

ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك، وما الذي يحمله شهر يوليو/تموز 2020 من مفاجآت وأحداث وأفراح ونجاحات على الصعيد المهني لجميع الأبراج؟ تساؤلات تجيب عنها توقعات عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغي فرح.

 

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر يوليو 2020 على الصعيد المهني

توقعات ماغي فرح

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في شهر يوليو2020 مهنياً

توقعات ماغي فرح

الأمور ستكون جيدة وفي حال كان الحمل يفكر بالقيام بمشاريع جانبية أو شراكات فإنَ حركة الكواكب تدعم ذلك، والنتائج ستكون إيجابية.

بالإضافة إلى الحظ الجيد، الكون سيمنح الحمل فرصة جديدة للإستفادة من فرص فرضت نفسها سابقاً، ولكنه لم يستفد منها، وبالتالي سيتم منحه فرصة ثانية من أجل إصلاح الخطأ حين فوتها على نفسه،

جوبتر هو كوكب الحظ الجيد ولكن طاقته تعمل بطريقة مثيرة جداً للإهتمام لدرجة أنَ المعني بهذا الحظ الجيد لا يعرف أو يفهم أو يصدق ما الذي يتم تقديمه له.

في المقابل السعادة ستكون مرتبطة بحجم المساعدة التي يتم تقديمها للأخرين وبالتالي مشاركة ما يملكه الحمل من مهارات أو حتى الموارد والمال مع الدائرة المقربة ستجعل الشهر أكثر إشراقاً .

 

توقعات ماغي فرح لبرج الثور في شهر يوليو2020 مهنياً

توقعات ماغي فرح

قد يقوم الثور ببعض الإستثمار أو قد يتخذ قرارات مهنية خاطئة، ولكن التأثير لن يطول لأن طاقة المريخ وساتورن وجوبيتر مجتمعة وستنشر الإيجابية مما سيعيده الى الطريق الصحيح.

بداية الشهر ستكون هادئة ثم لاحقاً الأمور ستتسارع وكل شيء سيصبح أشبه بزوبعة، وسيكون الوضع أشبه بأيام من الأمل ثم أيام من النزاعات، ولكن مع إنتصاف الشهر الأمور ستصبح أسهل وأكثر ثباتاً.

ومنذ السابع عشر الأجواء العامة ستكون إيجابية مهنياً وإنما لفترة محدودة، قد يشعر خلال هذه الفترة بالرغبة بإرضاء الآخرين على حساب نفسه، وهذه المقاربة يجب عدم إعتمادها، لأن تأثيرها سيكون سلبياً للغاية.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء في شهر يوليو2020 مهنياً

توقعات ماغي فرح

الأيام الأولى لن تكون سهلة، وذلك لأنَ شعور الجوزاء بأنه لا يتم تقديره خصوصاً على الصعيد المادي ستكون في ذروتها، وهذه المشاعر ستجعل إنتاجيته تتراجع وذلك لأنه في كل مرة يسعى للقيام بخطوة ما نحو الأمام فإن مشاعر تعرضه للظلم تجعله يتراجع، ولكن الأمور ستتبدل لأنه وإنطلاقاً من الأسبوع الثاني سيغلب العقل على المشاعر وسيتجاهل المشاعر السلبية وسيركز حصرياً على عمله.

خلال هذه الفترة فريق العمل سيصبح أكبر وسينضم إليه بعض الأشخاص من أصحاب المهارات والكفاءات، وهذا ما سيسعده ويحفزه وبالتالي سيحقق نتائج مبهرة.

خلال الأسبوع الأخير سيعمل الجوزاء وفق أجندته الخاصة، ولكن بعض الأمور التي لا علاقة لها بما يخطط له ستفرض نفسها وبالتالي سيكون هناك صعوبة للتوفيق بين المصلحة الخاصة ومصلحة الشركة بشكل عام.

 

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر يوليو2020 مهنياً

توقعات ماغي فرح

الفترة هذه مثالية من أجل البدء بمشاريع جديدة أو البدء بعلاقة جديدة أو البدء بتنفيذ مشاريع مهنية  خاصة مؤجلة.

بداية الشهر ستكون هادئة وذلك لأنه سيكون هناك ميل للراحة على حساب العمل، ولا بأس بذلك بحكم أن البرج هذا عمل وبشكل جدي منذ بداية العام، ولكن ومع مضي الأسبوع الأول سيعود الى نشاطه وحماسته للعمل. الحظ سيكون حليف السرطان مهنياً طوال الشهر، الأمر الوحيد الذي يشتت تركيزه هو رغبته بالراحة والإستمتاع، ولكن طالما يجد التوازن بين الراحة وبين العمل فإن كل شيء سيسير على خير ما يرام.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد في شهر يوليو2020 مهنياً

توقعات ماغي فرح

ساتورن والذي هو كوكب النجاح سيكون في حالة تراجع خلال هذه الفترة ما يعني أن التطور المهني لن يكون حاضراً، وسيجد برج الأسد نفسه ملزم على العمل بشكل مضاعف حتى خلال عطلة نهاية الأسبوع، وذلك من أجل أن يتمكن من فرض نفسه، ولكن بما أنه تنافسي جداً فإن القيام بذلك لن يشكل عبئاً، بل سيكون متعة الى حد ما،. ولكن الصورة لن تكون كذلك طوال الشهر وسيكون هناك الفرص وخصوصاً في السادس عشر من الشهر، ولاحقاً في الثالث والخامس والعشرين، هذه الأيام ستكون هامة على صعيد التطور المهني.

 

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء في شهر يوليو2020 مهنياً

توقعات ماغي فرح

الأمور واعدة، العذراء وبدعم من المديرين سيتمكن من النمو والتطور مهنياً، الذين يعملون في مجالات إبداعية بشكل خاص سيحققون نجاحاً ساحقاً خلال هذه الفترة.

هذا الشهر ممتاز وسيكون هناك الكثير من الأرباح المادية، في المقابل وفي حال كان هناك نية للبدء بمشاريع جديدة فإن حركة الكواكب تدعم هكذا خطوة، ولكن يجب الحرص على أن يكون هناك توازن بين المصلحة الخاصة ومصلحة الاخرين عند الدخول في مشاريع جديدة.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان في شهر يوليو2020 مهنياً

توقعات ماغي فرح

سيكون هناك مزيد من التبدلات، ولكن لا داعي للقلق، لان التغيرات القادمة إيجابية جداً، يمكن للميزان توقع حصوله على ترقية وعلى زيادة ملحوظة على الراتب، كما سيتلقى الميزان عروض عمل عديدة، وعليه يجب التفكير بها ملياً قبل تقرير أي مسار يريد اعتماده، ولكن هناك نسبة كبيرة لأن يتم تبديل مكان العمل، وذلك بتأثير من خسوف القمر في الخامس من هذا الشهر، ولكن الخبر الجيد هنا هو أن الخسوف هذا سيؤثر بشكل إيجابي على الخطوة الإنتقالية.

الأمور تبشر بالخير وسيكون هناك الأرباح والوفرة المادية التي ستساعد الميزان على وضع خطط ستحقق له الإستقرار المادي على المدى البعيد.

 

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في شهر يوليو2020 مهنياً

توقعات ماغي فرح

الأمور لا تسير على خير ما يرام على الإطلاق، بعد مرحلة من عدم الحصول على مساعدة الزملاء والمديرين، بسبب العلاقة المتوترة خلال هذا الشهر، سيرفضون وبشكل مباشر وقاطع تقديم المساعدة للعقرب، التمنع عن تقديم المساعدة سيمنعه من تنفيذ المهام التي عليه تنفيذها، كما أنه لن يتمكن من إتمام المشاريع التي يعمل عليها.

المكافآت صعبة المنال وحتى النصائح المهنية التي سيحصل عليها من هناك وهناك لن تعود عليه بالفائدة. العقرب سيكون مغامراً، وهذا ما قد يؤدي الى بعض المشاكل، ولكن جوبيتر سيقدم المساعدة التي يحتاج اليها وسيمكنه من تحقيق الأرباح المادية.

 

توقعات ماغي فرح لبرج القوس في شهر يوليو2020 مهنياً

توقعات ماغي فرح

هذا الشهر مشجع للغاية على الصعيد المهني، فسيكون هناك دعم الزملاء والمدراء، النجاح ينتظر جميع الذين ينتمون الى برج القوس، وخصوصاً الفئة التي تعمل في مجالات إبداعية وترفيهية، فالنجاح الذي ينتظر هؤلاء منقطع النظير، سيقوم بعض الذين ينتمون الى برج القوس برحلة عمل خلال هذا الشهر والنتائج ستكون إيجابية جداً.

خسوف القمر في الخامس سيكشف عن خلل كبير جداً في الخطط والمقاربات المادية، وهذا الواقع سيفرض تبديل جذري بالآلية التي يتعامل معها مع الواقع المادي الخاص به، في الواقع الخطوات التصحيحية هذا ستجعل الشريك أيضاً يقرر بدوره أن يقوم بخطوات تصحيحية لخططه المالية، ولكن الصورة ليست سيئة بشكل كلي، لأن جوبيتر سيلعب دوراً إيجابياً في مضاعفة مدخول الشريك.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي في شهر يوليو2020 مهنياً

توقعات ماغي فرح

يرسم هذا الشهر صورة منتجة وإيجابية، الجدي وبدعم من أفراد العائلة والأصدقاء وزملاء العمل لن يتمكن فقط من تحقيق الأهداف، بل سيتمكن أيضاً من النمو والتقدم، المكافآت الفورية تعتمد على العمل الجاد، وهذه المكافآت قد تكون مادية أو على شكل ترقية أو حتى معنوية.

الأوضاع المادية ستكون ممتازة وسيكون جني المال سهل للغاية، ولكن وإبتداءاً من الثاني والعشرين، سيكون على الذين ينتمون الى برج الجدي بذل الكثير من الجهود من أجل جني المال.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو في شهر يوليو2020 مهنياً

توقعات ماغي فرح

إن لم يكن الدلو سعيداً في وظيفته الحالية فهو سيقوم بالعثور على وظيفة أخرى تجعله سعيداً، وفي حال كان يحب وظيفته الحالية ويقرر البقاء، فحينها سيحصل على ما يستحقه من ترقية وزيادة على الراتب.

الأمور خلال هذا الشهر ترسم صورة وردية، سيكون هناك وفرة مالية، ولكنها قد تتجمد بعض الشيء بسبب تراجع بعض الكواكب ولكن المدخول العام لن يتأثر بشكل كبير، وسيكون هناك رغبة بالإنفاق وهذه الرغبة يجب التحكم بها في حال كان هدف الدلو الإستمرار بالعيش في أجواء مريحة مادياً.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت في شهر يوليو2020 مهنياً

توقعات ماغي فرح

الأمور تبدو واعدة جداً وبدعم من المديرين ومن الزملاء سيتمكن الحوت من تحقيق أهدافه بنجاح، الذهاب الى مكان العمل سيكون متعة خلال هذه الفترة لانه وللمرة الأولى من مدة طويلة سيشعر بأنه ينتمي فعلاً لذلك المكان، العاطل عن العمل سيتمكن من العثور على وظيفة بعد الثاني والعشرين.

المريخ في التاسع عشر سيعيد إحياء بعض المشاريع المجمدة، ولكن ثمار هذه المشاريع مؤجلة، وبالتالي لا وجود لكسب مالي فوري، أي قرار مالي هام يجب حسمه بعد التاسع عشر وذلك لان النصف الأول من الشهر لا يدعم إتخاذ هكذا قرارات هامة.

اقرئي ايضاً:

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت للأشهر الأخيرة من العام 2020

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2020

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2020

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا