توقعات ماغي فرح لبرج الحوت للأشهر الأخيرة من العام 2020

توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح لبرج الحوت في للأشهر الأخيرة من سنة 2020، وما هي الأهم الأحداث التي ينتظرها مولود الحوت، "الجميلة" تطلعك عليها في السطور الآتية:

 

توقعات برج الحوت للأشهر الأخيرة من العام 2020

برج الحوت

توقعات برج الحوت على الصعيد الشخصي:

الطاقات مجتمعة ستدخل الكثير من الإيجابية الى حياة الحوت الذي يمكنه إستغلالها من أجل المضي قدماً وإصلاح أي خلل كان قد تسبب به الأشهر السابقة. هناك الكثير من الأمور التي تحدث من حولك وأنت لا تراها، وبطبيعة الحال ليس بالضرورة أن تكون كلها سلبية، ولكن معرفة ما الذي يجب توقعه مفيد بشكل عام وضروري للغاية حين يكون سيئاً.


توقعات برج الحوت على الصعيد المهني:

لا يجب المبادرة والدخول في مشاريع جديدة، وذلك لان الحوت لا يفكر بشكل واضح خلال هذه الفترة، وبالتالي يمكنها أن تلحق الكثير من الضرر بمسيرته المهنية. على الصعيد المادي الامور متقلبة أيضاً خلال هذه الفترة، وبالتالي لا يجب القيام بأي قرارات قائمة على التخمين كما يجب السيطرة على معدلات الإنفاق.

 

توقعات برج الحوت على الصعيد العاطفي:

الأمور ستكون مفعمة بالحب والرومانسية، ومزاج الحوت الإبداعي سيعيد شرارة الشغف إليها، وسيجد الحوت الراحة مع الشريك، وفي حال كانت علاقة هشة فالحوت سيجد نفسه يصارع كل هذا بمفرده مما سيضاعف مشاعر الإحباط لديه، ويجعل وضعاً سيئاً أسوأ مما هو عليه أصلاً.
الأعزب سيكون امام العديد من الفرص للعثور على الحب وذلك لان الكاريزما الخاصة به مؤثرة للغاية.

اقرئي أيضاً:

صفات برج الحوت السلبية والايجابية

توقعات عام 2020 لبرج الحوت

عيوب برج الحوت

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات