توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2020

ككل عام، تُطل أخصائية الأبراج الإعلامية ماغي فرح على معجبيها وفي جعبتها أبرز التوقعات الفلكية. فما هي توقعات عام 2020 لبرج الحمل على الصعيدين المهني والعاطفي؟! وهل سيكون هذا العام حافلًا بالوعود والمفاجآت السارة؟! لمعرفة أبرز توقعات ماغي فرح لبرج الحمل للعام 2020، إليك الآتي:

 

أبرز توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2020

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2020 مهنيًا:

توقعات ماغي فرح للابراج 2020

تشير توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في العام 2020، إلا أنه عام التغيرات الجذرية، والتخطيط ومعرفة الذات، وكذلك طريقة التكيّف مع المحيطيين. ربما، تشهد أيها الحمل تغيرات مالية غير متوقعة، وبعض العراقيل. ولكن، لا تقلق فقد يتكفل القدر بإصلاحها.

في أواخر شهر يونيو يستقر أورانوس في برجك أيها الحمل، وتشعر بنوع من الجرأة، والحيوية. وتأتيك الفرص من غير سابق إنذار، مما ينتج عنها فوائد عديدة،. قد ترتبط بأسفار، فتكتشف جديد، وتترأس أعمال، وتثبت كفائتك، وتتكيف مع بعض العوائق. أما في شهر يونيو، ويوليو، ينصحك الفلك بالاهتمام بصحتك.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2020 عاطفيًا:

توقعات ماغي فرح للابراج 2020

إن عام 2020 بالنسبة لمولود الحمل، هو عام الصداقات الواعدة، لا سيما في بداية العام. أما بحلول فصلي الربيع والصيف، قد تخوض علاقة عاطفية جديدة، إذا كنت أعزب، وتمارس سحرك، وربما قد تلتقي بشريك أجنبي أثناء رحلة عمل.

أما مولود الحمل المتزوج، انتبه ربما تشهد بعض المشكلات مع أحد من مواليد برج الجدي، أو السرطان، أو الميزان.

 

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2020 وبالتفصيل

 

اقرئي أيضاً:

لماذا يعتبر برج الحمل الأفضل للزواج ؟

الحمل في عيد ميلاده.. برج لا يشبه سوى نفسه

حقائق مثيرة حول برج الحمل!

 

أضف تعليقا