اختبار شخصية: شكل الحاجبين يكشف ما يخبئه لك المستقبل

كيف هو شكل حاجبيك؟ هل هما كثيفان وغير مشذبين؟ هل هما نحيفان؟ أشبه بالأجنحة؟ مقوسان؟ أياً يكن نوعهما، إعلمي أنّه يدلّ على بعض جوانب شخصيتك وحياتك العاطفية.

 

الصورة رقم 1

إذا كان حاجباك كثيفين ومبعثرين، فهذا يشير إلى أنّك امرأة نشيطة على المستوى الذهني، إذ تطلقين الكثير من الأفكار والاقتراحات. لذا، يعتمد عليك أفراد عائلتك في كلّ ما يتعلّق بالمشاريع المشتركة، كما أنّ زميلاتك في العمل يستشرنك بشأن بعض الأمور. أما على المستوى العاطفي، فتُبدين الكثير من التفهم والتعاون، ما يضمن عيشك حياة سعيدة.

الصورة رقم 2

يعني هذا أنّ حاجبيك يشبهان جناحيّ الطائر، أي أنهما سميكان في بداياتهما ورفيعان في الجزء الخارجي منهما. في هذه الحالة، هما يدلان على أنّك تحتاجين بشكل دائم إلى أن تحصلي على دعم الأشخاص المحيطين بك، ولا سيّما زوجك. وفي المقابل، فإنك لا تتوانين عن تقديم المساعدة إلى كلّ مَن يحتاج إليها. أما في العمل، فتعهدين بالاهتمام بالتفاصيل إلى الآخرين لكي تعتني أنت بالمواضيع العامة.    

 

الصورة رقم 3

قد يتمتع الحاجبان بالسماكة نفسها، من بدايتهما حتى نهايتهما. فإذا كانت هذه هي حال حاجبيك، فهذا يعني أنّك تتسمين بالمرونة في التعامل وخصوصاً على المستوى العاطفي. كما أنّك تُظهرين الكثير من التسامح تجاه مَن يخطئ بحقّك. وهذا ما يجعلك محطّ أنظار الجميع وإعجابهم ويساعدك على تكوين عدد كبير من الصداقات.

 

 

الصورة رقم 4

إذا كان حاجباك رفيعين في بدايتهما وسميكان عند نهاياتهما، فهذا يعني أنّك تجدين صعوبة إلى حدّ ما في بدء القيام بأي مشروع. لذا، لا يسعك أن تبتكري الأفكار التي تعود بالأجواء الإيجابية على أفراد عائلتك. لذا، تتلقين الكثير من الملاحظات من جانب زوجك. أما داخل منزلك، فأنت امرأة منظمة وتتبعين منهجاً صحيحاً في التعامل مع الأمور. 

 

 

الصورة رقم 5

إذا كان حاجباك يلتقيان في منتصف المسافة الفاصلة بينهما، فهذا يدلّ على أنّك تتمتعين بالوضوح والترتيب على مستوى أفكارك. لكنّك عادة ما تعانين من المشكلة التالية: إذا واجهت تحدياً ما، فإنّك تعجزين عن النوم والخلود إلى الراحة لأنّ ذهنك يعمل في هذه الحالة بشكل دائم. وهو أمر ينعكس بطريقة واضحة على أجواء أسرتك وعلى علاقتك وشريك حياتك.

 

 

الصورة رقم 6

إذا كانت شعيرات بداية حاجبيك عامودية الشكل، فهذا يعني أنّك تتوخين الحذر الشديد خوفاً من مواجهة المشاكل، الأمر الذي يجعلك تعيشين حالة حذر دائم تنعكس على علاقتك وزوجك وأولادك. فأنت تُبدين خوفك الدائم عليهم. أضف إلى هذا أنّك عادة ما تتوقعين حدوث الأمور السيئة وتشعرين غالباً بالتوتر النفسي.

 

أضف تعليقا