طريقة تنسيق الجينز للمحجبات من وحي الفاشينيستا مريم محمد

  • قد تكون الفساتين هي القطع الأكثر رومانسية وأنوثة، ولكن البناطيل هي حتماً الأكثر راحة وعصرية وعملية. وفي حين لا تحتاجين للكثير من الإبداع لتنسيق لوك أساسه فستان، ان اختيار ازياء محجبات وإطلالات ولوكات مبتكرة  أساسها البناطيل يحتاج للكثير من الذوق الرفيع وإلمام بصيحات الموضة الجميلة، الى جانب ضرورة الوعي الى ما يناسب جسمك. ولأننا على أبواب الربيع هذا يعني حتماً أنك ستحتاجين الى لوكات عملية عصرية تجمع بين الكاجوال والشياكة، ومن هنا، أول من طرأ الى أذهاننا هي المدونة الجميلة مريم محمد التي تعتبر بناطيل الجينز بصمتها في شتى لوكاتها.


    وكون  مريم محمد صبية محجبة، قد تكون المهمة أصعب عليها، وتنسيق البناطيل الجينز مع قطع مختلفة محدود لأنها ملتزمة بالقطع المحتشمة والرصينة الى حد ما، ولكن مريم أثبتت في كل مرة بأنه بوسعها ابتكار لوكات لا تعد ولا تحصى أساسها بناطيل الجينز. فبالنظر الى إطلالاتها المختلفة، رأينا أنها تملك عشرات من موديلات هذه السراويل ومن خلال ذلك، تستعرض هذه الفاشينيستا خياراتنا التي لا تنتهي من الموديلات والتي تعتبر ستايل جديد في كل مرة نرتديه لكونها كلها مختلفة بشدة.

     

    تارة تنسق هذه الجميلة سراويلها مع موديلات توبات واسعة بستايل كاجوال، تضيف أحياناً سترة طويلة هنا وكارديغان هناك، تنسق قميص مع توب محبوكة فوق سروالها... في كل مرة تبتكر ستايل جديد يعتبر مصدر إلهام مبدع بقلب موازين قوانين ارتداء البناطيل القصيرة لا سيما للمحجبات مثلها. أما الأحذية، فلا شك أنك حين ترين كل لوكاتها، ستعين بأن أي ستايل من الأحذية سيتلاءم بشكل مثالي مع هذه الصيحة اللافتة.


    استلهمي من مريم محمد ازياء محجبات شيك في الربيع!

     

    أضف تعليقا