تنسيقات معاطف صيفية للمحجبات في العيد من الفاشينيستا مريم محمد

  • تركز الفاشينيستا المحجبة مريم محمد بشكل كبير على  المعاطف خلال هذا الصيف، وهي ترتديها بأشكال متنوعة وعديدة مع لوحة ألوان جميلة. فمريم تواكب الصيحات بشكل مستمر وأدركت أن المعطف له مكانة مهمة في عالم الموضة في موسم ربيع وصيف 2020 من هنا اعتمدته بطرق متنوعة. لذا تعلمي اتقان ارتدائه بأساليب مختلفة لاطلالات العيد من خلال الخطوات التالية. 

    نصائح عديدة لتنسيق المعطف 


    قد يكون لديك بالفعل سترات أو مجموعة من القطع الخارجية المناسبة للطقس الحار ولكن المعطف الرقيق يجب أن يكون من ضمن قائمة مشترياتك القادمة، فمن خلال اتجاهات الموضة المتقلبة يظل المعطف الكلاسيكي ثابتاً في أزياء الصيف وهذه أفضل طريقة لتحديث خزانة ملابسك بطريقة أنيقة. لذا اليك نصائح عدة لتنسيقه: 
    -    إن كنت من محبي ارتداء التنانير في الصيف فعليك بتنسيق المعطف الطويل معها لتحظي بإطلالة جذابة. كل ما عليك فعله هو اختيار اللون المفضل لك وتألقي بستايل عصري.
    -    بما أننا في عام الألوان، جربي المعاطف الملونة مثل اللون الأحمر، سيكون مزيجاً مثالياً مع بنطال جينز وبلوزة رقيقة بلون زاهي آخر لتعزيز إطلالاتك. 
    -    إذا كنتِ تتطلعين إلى إطلالة كاملة، نسقي المعطف مع بنطال من نفس الخامة، وحذاء صيفي. 
    -    جربي إطلالة من نفس اللون، مثل درجات الأصفر المختلفة ، تنسيق الأزياء من نفس اللون هى طريقة عملية وسهلة، اختاري معطف باللون الأصفر الداكن أو الجملي مع إطلالة بدرجات افتح من نفس اللون. 
    -    إذا كنتِ ترغبين في تنسيق إطلالة يومية، اجمعي بين القطع الرياضية والكلاسيكية، اختاري معطف أنيق مع حذاء رياضي بسيط، مع تنورة pencil skirt  لتحصلي على إطلالة مميزة.
    -    لا تنسي من تحديد خصرك من خلال تنسيق الحزام مع المعطف بطريقة أنيقة ومتناغمة. 

    اقرئي أيضاً: 

    فساتين ربيعية بسيطة من وحي سيرين عبد النور لاطلالات العيد

    جمات بالحجاب هل يبدين أجمل؟

    إطلالات محتشمة من وحي نانسي عجرم

    أضف تعليقا