موديلات فساتين خطوبة تايبست 2020

لم تعد فساتين الخطوبة تقتصر على التصاميم المنفوشة، بل ظهرت فساتين الخطوبة الضيقة التي تبرز انحناءات الجسم للعروس التي تملك قوامًا ممشوقًا، وسوف نطلعك على أجمل موديلات فساتين خطوبة تايبست 2020 لتجدي فيها تصاميم تناسب ذوقك وشكل جسمك.

 

اقرئي ايضا : أبرز ألوان فساتين الخطوبة 2020

 

فساتين زياد نكد Ziad Nakad

 

 

 

 

قدم المصمم زياد نكد فساتين خطوبة تايبست تتسم بالأنوثة والفخامة، وقد استوحى زياد نكد مجموعته لعام 2020 من عالم البحار، واختار اللون الأزرق الملكي ليكون نجم التشكيلة المميزة من الفساتين.
كما قدم المصمم فساتين أخرى بألوان جذابة مثل اللون الأصفر واللون الوردي.

 

 

 

 

 

فساتين ايلي صعب Elie Saab

 

 

 

 

أيضاً قدم المصمم اللبناني ايلي صعب فساتين خطوبة تتسم بالأنوثة، حيث أنها بتصاميم ضيقة ومزينة بالتطريزات البرّاقة التي تزيد من فخامتها.
برز اللون الذهبي بقوة على فساتين ايلي صعب، واستخدم المصمم أرقى الأقمشة الشفافة، كما أضاف المصمم الأحزمة التي تبرز الخصر النحيل وتضيف لمسة أخاذة للفساتين.

 

 

 

 

فستان جورج شقرا Georges Chakra

 

للعروس التي تبحث عن إطلالة فريدة واستثنائية، يمكن أن تختار تصميم بوحي فستان جورج شقرا الأزرق الفاتح، والمصنوع من قماش التول، وهو بصيحة الكشكش الرائجة مع حمّالة واحدة.

 

 

 

 

فستان طوني ورد Tony Ward

 

قدم المصمم اللبناني طوني ورد فستان أنثوي باللون الوردي وبتصميم ضيق يمنح العروس إطلالة رومانسية حالمة، وزاد سحره بالتطريزات البرّاقة التي تزينه.
طالعي أجمل موديلات فساتين خطوبة تايبست 2020.

 

 

أضف تعليقا