فساتين خطوبة تناسب ذوق عريسك الكلاسيكي

من الذي قال: إن اختيار فستان الخطوبة يعتمد فقط على ذوق العروس وما يتناسب معها؟ لم يعد الأمر هكذا، فقد أصبح اليوم الرجال يتقنون هم أيضاً فن الموضة ويركزون على أدق تفاصيله.

ولكي تتمكني من اختيار فستان أنيق وجميل لا ينتقده عريسك ذو الشخصية الكلاسيكية الرزينة ولتبهريه باختيارك، نكشف لك عن أسرار "الجميلة" لاختيار فستان الخطوبة المناسب لشخصية العريس الكلاسيكي ويتناسب مع ذوقك العصري، نحن لا نريدك أن ترضي عريسك دون أن ترضي ذوقك، لذا "اضربي عصفورين بحجر واحد" من خلال معرفتك التالي:

كيف تختارين فستان الخطوبة المناسب لذوق عريسك الكلاسيكي؟

عند بحثك عن فستان الخطوبة قرري أن تبحثي عن الفساتين بالألوان الهادئة الناعمة من درجات الباستيل الرقيقة "الوردي، البيج، الأزرق الفاتح، الأخضر الفاتح"، فتلك الألوان يميل لها الرجل الكلاسيكي بصورة كبرى، ولكي تناسب ذوقك اختاري الموديل العصري الذي يلفت انتباهك بتفاصيله من تطريزات أو كشكشة أو تنورة منفصلة ناعمة.

الرجل الكلاسيكي يميل إلى الطابع القديم بلمحته الأرستقراطية الحالمة، حيث يجسد عروسه كأميرة الأساطير وجميلة من جميلات الخمسينات، لذا الجئي لاختيار تصميم الفستان بموديل كلاسيكي ناعم بلمسة عصرية من اختيار تصميم الفستان ذي الأكتاف العارية، كذلك الظهر العالي المطرز بالدانتيل أو الفساتين المطرزة بالدانتيل بأكملها.

البساطة الخالية من التعقيد والمبالغة، خاصة في المظهر، تجذب انتباه الرجل الكلاسيكي، فلا تبالغي في اختيار الفستان بالتطريزات الكثيرة والتفاصيل المتعددة، واختاري الفستان الهادئ بالموديل العصري واللون الناعم والتطريزات الرقيقة، واختاري تسريحة شعر عصرية تناسب ذوقك وتظهر أسلوبك الخاص بها لتكملي مظهرك بنجاح، كذلك اختاري الحذاء اللامع لإبراز أناقة فستانك، وبذلك تكونين قد وازنتِ بين الفستان وملحقاته وظهرتِ بطلة العروس التي تحلمين بها وتنال إعجاب خطيبك.

نستعرض معك عروستنا فساتين ناعمة تتناسب مع ذوق العريس الكلاسيكي لتتطلعي على أهم ما يجب عليك اختياره لفستان خطوبتك.

أضف تعليقا