فساتين خطوبة تايبست 2019

تعد فساتين التايبست هي الأكثر قرباً لقلوب النساء، لما تتمتع به من أنوثة، حيث تساعد في إبراز قوام المرأة الممشوق، والتي يمكن إعتمادها في الخطوبة أو الزفاف.

ويتميز هذا الفستان بتصميمه الضيق حتى الركبتين، ثم يبدأ في الإتساع من أسفل، ليجسد الأنوثة والسحر في جسم المرأة، وخاصةً تلك التي تملك قوام الساعة الرملية.

وفي عروض أزياء 2019، لفتتنا فساتين خطوبة تايبست بألوان متعددة، ومنها المزين بتطريزات برّاقة لتمنح العروس فخامة وإبهار.

من أبرز فساتين التايسبت المميزة، تلك التي قدمتها ماركة Eva Minge، حيث تزينت بالتطريزات حتى الركبتين، وتنتهي بالتنانير التول المنفوشة.

 

Eva Minge

 

وتساعد هذه الفساتين في إكساب العروس طولاً ونحافة، وخاصةً إذا كان القماش المستخدم غير قابل للمط.

أيضاً قدم المصمم السوري رامي العلي فساتين خطوبة تايبست ناعمة وراقية تناسب ذوق المرأة العربية، ومستوحاة من عالم البحار والأسماك، حيث تدرجات اللون الأزرق، فضلاً عن قماش يذكرنا بقشور السمكة.

وبصيحة الكاب الرائجة، قدمت دار تاداشي شوجي Tadashi Shoji فستان تايبست لامع بتدرجات البرغندي مع الكاب الشيفون من نفس اللون.

كما أبدع المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad فساتين خطوبة مطرزة بقصّة التايبست أو حورية البحر الضيقة، ومنها المزين بلمسات الريش التي منحت الفساتين مزيد من الفخامة.

وتنوعت ألوان فساتين زياد نكد بين الأزرق والأخضر والنيود.

وبتصميم راقي، قدم المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad فستان فضي برّاق بأكمام طويلة ومكشوف في جانبي الخصر مع قصّة تايسبت بسيطة وذيل يلامس الأرض.

 


 

Ziad Nakad

 

طالعي أجمل فساتين خطوبة تايبست 2019 لتختاري منها ما يناسبك.

أضف تعليقا