علامة MODBEAUTYKEEPER تطلق منتجها الجديد في منطقة الخليج العربي

أطلقت  MODBEAUTYKEEPERحلاً مثالياً لمشكلة الآثار التي يتركها المكياج على الحجاب، ليكون الابتكار الأول من نوعه في العالم على شكل غطاء يحمي الحجاب، ومصمّم خصيصاً لعاشقات الجمال اللواتي يحرصن دائماً على الظهور بأفضل إطلالة. وسيتم إطلاق المنتج بتاريخ 6 مارس في منطقة الخليج العربي عبر الموقع الإلكتروني www.modbeautykeeper.com مقابل 110 درهم إماراتي.

ويتميز  MODBEAUTYKEEPER بصناعته يدوياً من القماش، متيحاً للمحجبات الحفاظ على أناقتهن أثناء وضع المكياج، وتجنب وصول آثار مستحضرات التجميل إلى الحجاب. ويتميز بأنه منتج آمن وسهل الاستخدام وعالي الجودة وبقياس واحد، يحمي القماش وقابل للاستخدام من ثلاث إلى خمس مرات. كما أنه متعدد الاستخدام وقابل للتعديل، مما يتيح استعماله بأكثر من طريقة للوصول إلى أفضل النتائج. وهو المنتج المثالي لعاشقات الجمال المحجبات، إذ يمنحهن الحل الأسهل والأفضل لوضع المكياج في أي وقت وخصوصاً أمام الجمهور.

وتأتي هذه الفكرة الرائدة من ابتكار الأمريكية ناندي باركر التي تعيش في دبي. وقد استوحت ناندي الفكرة خلال متابعتها لدروس المكياج على صفحات التواصل الاجتماعي، لتبتكر عدة أشكال من المنتج الذي ظهر بالشكل الحالي اليوم. ودرست باركر السوق من خلال زيارة متاجر مستحضرات التجميل ومراقبة خبراء التجميل الذين يضعون الماكياج للمحجبات، لتلاحظ باستمرار مشكلة الآثار غير المرغوبة التي تتركها مستحضرات التجميل على الحجاب. وجاء تصميم أداة الجمال الذكية هذه لمساعدة عاشقات الجمال المحجبات في الحصول على أفضل لمسات الجمال السريعة دون ترك أي أثر.

وبذلك، يعمل  MODBEAUTYKEEPERعلى تلبية حاجة حقيقية في عالم الجمال، متيحاً للجميع الاستمتاع بتجارب المكياج. ويتميز المنتج بإمكانية تثبيته على الحجاب بكفاءة مما يضمن عدم وصول أي آثار غير مرغوبة من المكياج إلى الحجاب. وتم تصميم وإنتاج المنتج في دبي، حيث تُحفظ كل قطعة في علبتها الخاصة. ومن المتوقع أن تصبح أداة التجميل الذكية هذه عنصراً أساسياً في حقائب المكياج لجميع عاشقات الجمال المحجبات. يمكن الحصول على المنتج عبر الموقع الإلكتروني www.modbeautykeeper.com.


اقرئي أيضاً: 

خطوات مكياج لبشرة مشرقة في رمضان

تألّقي بمكياجك هذا العيد عبر ابتكار إطلالات مستوحاة من مكياج مجموعة من نجماتنا المفضّلات!

مفعول الاسمرار من Sisley

أضف تعليقا