فساتين للنحيفات من وحي نوال الزغبي

  • نجحت نوال الزغبي في الحفاظ على القوام الرشيق على مدار سنوات نجوميتها مما ساعدها في إعتماد ما يحلو لها من صيحات الموضة العالمية، المميز في اطلالات النجمة اللبنانية يتمثل في الفساتين التي لا تبطل موضتها التي حرصت على التألق بها في مختلف المناسبات.
    نرصد لكِ أجمل فساتين نوال الزغبي، استوحي منها في حال كنت نحيفة وقصيرة القامة لإطلالة مثالية على غرار النجمة الذهبية.

     

    نوال الزغبي بفستان قصير


    فساتين منفوشة بوحي من نوال الزغبي

     

     

    نوال الزغبي بفستان لامع من labourjoisie

     

    منذ بداية مسيرتها الفنية لا تستغني نوال الزغبي عن فساتين السهرة المنفوشة، وهى خيار موفق يناسب قوامها النحيف حيث تساعد في إخفاء القسم السفلي النحيف من قامتها، مؤخرًا تألقت بفستان وردي محبوك بالتطريز الناعم حول الصدر والخصر، كما أطلت في حفل موسم الرياض بفستان أسود محتشم طويل الكمين، وكلا التصميمين من توقيع ماركة لابورجوازي labourjoisie.

     


    فساتين نوال الزغبي بقصة Peplum

     

    اختارت نوال الزغبي من صيحات 2019 فساتين السهرة المصممة بتوب Peplum والتي أكسبتها مظهر أكثر إمتلاءًا، من جهتنا أحببنا الفستان الأحمر المزود بحزام رفيع من اللون نفسه ومصمم بشق طويل أبرز طول ساقيها، أيضًا الفستان الأزرق بقصة الـ Mermaid من توقيع لابورجوازي labourjoisie.

     

    اقرئي أيضاً: للنحيفات: طرق لتنسيق الجينز من وحي إطلالات نوال الزغبي

    نوال الزغبي بفستان من labourjoisie

     

    فساتين نوال الزغبي مغطاة بالتطريز

     

    نوال الزغبي بفستان من Zuhair Murad

     

    تفضل النجمة اللبنانية فساتين السهرة المغطاة بالكامل بالتطريز ويكون في أغلب الأحيان من نفس لون الفستان كما في الموديلات السوداء التي تألقت بها من توقيع زهير مراد Zuhair Murad وإيلي عوض، كما لفتنا الفستان الـ Off white المؤلف من قطعتين ومزدان بالتطريز الذهبي من توقيع جورج حبيقة Georges Hobeika.

     

    فساتين بكابات طويل وتنانير خلفية

     

    فستان من توقيع Nour Chouihna

     

    تحرص نوال الزغبي على إنتقاء الفساتين المزودة بتفاصيل ملوكية والتي تمنحها مدى أعرض لجسمها وكتفيها مثل الفستان المصمم بكاب طويل مطرز من ماركة Nour Chouihna والفستان المزود بتنورة خلفية تصل إلى الأرض من مجموعة مايكل سينكو Michael Cinco.

     

    نوال الزغبي بفستان من Georges Hobeika
     

    أضف تعليقا