في عيد ميلادها.. فساتين نوال الزغبي و5 حيل تزيد من طولها

تشتهر النجمة نوال الزغبي بأسلوبها الراقي والفريد في تنسيق إطلالاتها، الأمر الذي يجعلها محط أنظار الجميع في كل ظهور لها، بل وتنتظرها الكثير من النساء لمشاهدة فساتينها التي تتألق بها في حفلاتها الغنائية ليستوحين منها.

تعرفي في النقاط التالية على الحيل التي تتبعها النجمة الذهبية لتزيد من طولها.

1- بالأسود الملكي تختار النجمة اللبنانية أغلب فساتينها، والتي تتنوع قصاتها ومعظمها يصب في صالح قوامها الرشيق كما تساعدها بعض التصاميم على الظهور بقامة أطول.

 


 

نوال الزغبي بفستان من Elie Feghali

 

2- صيحة الفساتين الشفافة التي تكشف عن تنورة قصيرة تعلو الركبة من توقيع Ted Khoury ومايكل سينكو Michael Cinco من أبرز الصيحات التي طبقتها النجمة الذهبية لتبرز طول ساقيها.

3- بخلاف فساتين حورية البحر Mermaid dresses التي تألقت بها من توقيع ايلي فغالي Elie Feghali لجأت نوال الزغبي إلى الموديلات القصيرة لتزيد من طولها ونسقتها مع حذاء Pump نيود بكعب طويل.

4- تعشق نوال الزغبي الفساتين ذي التنانير المنفوشة، فتمنحها قصة الـ A Line قوام ممشوق خاصة أنها تختار الفساتين بتطريز من نفس لون الفستان، أغلب الموديلات التي أعتمدتها بهذا الستايل كانت من توقيع مواطنها اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.

 


 

نوال الزغبي بفستان أحمر من زهير مراد

 

5- بالأخضر الداكن الذي يتناغم مع لون بشرتها السمراء، تألقت نوال الزغبي في أكثر من حفلة بالفستان المزدان بشق طويل على الجانب أبرزها الفستان نوال الـ One Shoulder من توقيع إيلي فغالي Elie Feghali.

أضف تعليقا