احدث اطلالات نوال الزغبي بمناسبة عيد ميلادها

في كلّ إطلالة لها، تفيض أنوثة وجاذبيّة، تنبض بالشباب بالرغم من أنّها شارفت على بلوغ الـ 50، إنّها الفنّانة اللبنانيّة نوال الزغبي التي تحتفل في 29 حزيران/ يونيو من كل عام بعيد ميلادها  واليوم ببلوغها 47 عاماً.

متألّقة على الدوام، وإنْ اتّسمت إطلالاتها بالبساطة، قوام ممشوق، ملابس أنيقة، مكياج متقن وتسريحات شعر ناعمة، هذا بإيجاز ما يمكن توصف به إطلالات نوال الزغبي.

 

اطلالات نوال الزغبي

 

بمناسبة عيد ميلادها الـ 47، تعرّفي على أبرز وأحدث إطلالات نوال الزغبي الجماليّة.
 

 

نغمات ذهبيّة وعسليّة لخصلات شعرها

 

اطلالات نوال الزغبي



تختار نوال الزغبي اللّونين الذهبيّ والعسليّ الرائجين لخصلات شعرها، لتفيض لمعاناً وجاذبيّة، ولقد اختارت مؤخّراً في إحدى إطلالاتها اللّون الأشقر الرماديّ مع خصلات ذهبيّة عند الأطراف، ما يشير إلى مواكبتها لخطوط الموضة وحبّها للتغيير بما يتناسب مع اللّون الأشقر المفضّل لديها.
بالنسبة لتسريحات الشعر، فهي تفضّلها بسيطة وناعمة بأسلوب ويفي مع فرق وسطيّ وجانبيّ مموّه وغرّة طويلة تتدلّى على جانبيّ الوجه تتداخل بأناقة مع بقيّة خصلات ششعرها الطويلة.

 

 

مكياج ناعم ومتناغم

 

اطلالات نوال الزغبي

 

تميل نوال الزغبي إلى الأسلوب الهادىء في المكياج، تعتمد لعينيها ظلالاً ترابيّة داكنة وبرونزر بأسلوب السموكي، آيلاينر أسود، ماسكارا سوداء لتكثيف رموشها، لتبدو عيناها اللوزيّتان أكثر سعة.
أمّا للشفاه، تختار نوال الزغبي ألوان أحمر الشفاه المطفأة والترابيّة، كالروز، البيج واللحميّ، درجات هادئة تتناغم مع لون بشرتها الدافئة والمخمليّة ومكياج عينيها البارز والقويّ.

شاهدي الصور وتعرّفي على أبرز إطلالات نوال الزغبي الجماليّة الحديثة بمناسبة عيد ميلادها الـ47.

أضف تعليقا