صور فساتين نوال الزغبي وأناقة رسميّة

  • تعتمد الفنّانة اللبنانيّة نوال الزغبي على البناطيل في إطلالاتها أكثر من الفساتين، خاصّة الأطقم المؤلّفة من جاكيت وبنطال، فلنلقي نظرة على أحدث إطلالاتها بالأطقم الرسميّة والكاجوال والتي شاركتها مع متابعيها على "إنستغرام".

    من أحدث إطلالات نوال الزغبي كانت في إحدى البروفات التي قامت بها في تونس، حيث ارتدت بنطالاً مميّزاً باللون الأخضر ومرصّعاً بالأحجار اللّامعة فين أسفله، مع قميص من اللّون نفسه، وتزيّنت بقلادة كبيرة غطّت قسماً كبيراً من منطقة الصدر.

    ظهرت نوال كذلك بإطلالة حيويّة مؤخّراً، حيث ارتدت بنطالاً أبيض مع Top بلون Nude، أمّا القطعة المميّزة في إطلالاتها فهي الجاكيت الكاجوال الذي اختارته بطبعات ورود بألوان مميّزة.

    أطقم بلون أسود

    ظهرت الفنّانة نوال الزغبي بأطقم سوداء من الجلد أكثر من مرّة في الآونة الأخيرة، كان أولّها طقم مؤلّف من بنطال أسود جلديّ واسع وجاكيت شتويّ من الجلد مع إضافات من الفرو، اختارت مع هذه الإطلالة Top بلون أسود. في الثانية اختارت جاكيت رسميّاً من الجلد الأسود ونسقته مع بنطال أسود عاديّ، أمّا في الإطلالة الثالثة فقد اختارت إطلالة كاجوال مؤلفة من بنطال جلديّ أسود وجاكيت من المخمل واستعانت بقبّعة رياضيّة سوداء.

    ألقي نظرة على الصور التي نشرتها نوال الزغبي على حسابها على إستغرام واخبرينا أيّ الإطلالات أعجبتكِ!

    أضف تعليقا