تنسيق اللون الأبيض موضة خريف 2020 من وحي الفاشينيستا المحجبات

  • استحوذ اللون الأبيض على إهتمام المصممين هذا العام حتى أنه سجل حضورًا كبيرًا على منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020-2021  لذا لم نستغرب تبني الفاشينيستا المحجبات لهذه الصيحة الراقية، استوحي منهن طرق تنسيقها لإطلالة ملائكية ناعمة.

     

    عبايات باللون الأبيض موضة الموسم

     

     

    عبايه بيضاء مع طرحة من اللون نفسه

    برزت هذا الموسم صيحة العبايات والقفاطين البيضاء وقدمت بموديلات منوعة، اختاري قفطان بقصة A Line الدارجه ونسقيه مع حذاء رياضي باللون الأبيض وحقيبة الكتف من فندي Fendi باللون نفسه واعتمري طرحة باللون البيج الفاتح، أو جربي إعتماد عباية بيضاء مفتوحة من الأمام ونسقيها على غرار الفاشينيستا فاطمة حسام مع حذاء مدبب وحقيبة كتف باللون الذهبي لإطلالة فخمة تتوجهين بها إلى سهرة مع الأصدقاء.

     

    معاطف طويلة بيضاء باللون الأبيض

     

     

    معطف أبيض مع بوت أبيض

     

    هذا الشتاء ستكونين على موعد موضة المعاطف البيضاء الطويلة نسقيها على غرار الفاشينيستا لينا أسعد مع كنزه بيضاء وبنطال جلد أسود وحذاء بوت أبيض يصل طولة إلى أسفل الركبة مباشرة على أن تكون الحقيبة والطرحة باللون البيج.

     

    الكنزات الصوف البيضاء

     

     

    كنزه بيضاء مع شال أبيض

     

    اعتمدي هذا الخريف اللون الأبيض أثناء النهار من خلال تنسيق الكنزات الصوف مع مختلف الأزياء، لائمي الكنزة الطويلة مع تنورة بليسيه لإطلالة ساترة تناسب الحجاب، كما يمكنك تنسيق نفس الكنزة مع بنطال جينز واسع قصير وأنتعلي بوت أبيض برقبة قصيرة تخفي الجزء المكشوف من منطقة الساق والكاحل.

     

    الجاكيتات البيضاء الطويلة

     

     

    جاكيت طويل مع بنطال واسع

     

    تعتبر الجاكيتات البيضاء الطويلة من القطع المناسبة لإطلالات العمل، ننصحك بتنسيقها مع بنطال أبيض بقصة رجالية غير ملاصقة للقامة وحذاء الـ loafer shoes لتضمني الحصول على إطلالة عملية مريحة.


     

    أضف تعليقا