أجمل جلابيات الفاشينيستا المحجبات موضة 2020 لإطلالة أنيقة خلال الحجر المنزلي

  • بعد انتشار فيروس كورونا المستجد وإلتزام الجميع بالمكوث في الحجر المنزلي، احببنا أن نطلعك على أجمل موديلات الجلابيات وطرق تنسيقها بكل أناقة من وحي الفاشينيستا المحجبات الشهيرات، شاهديها واختاري منها ما يناسبك.

     

     

     

     

    عبايات سيمون للسمراوات وطرق تنسيقها

     

     

     

    اقرئي أيضاً: أفكار لتنسيق العبايات السوداء موضة 2020 من الفاشينيستا المحجبات

     

    يعتبر اللون السيمون الفاتح من أكثر الألوان التي تبرز جمال البشرة السمراء، اختاري عباية بهذا اللون الناعم مزينة بالدانتيل أو التطريز الناعم على أحد الكتفين ونسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز Skinny باللون الأزرق الفاتح

     

     

     

     

    عبايات مطبعة موضة 2020 لإطلالة المنزل

     

     

     

     

    اذا كنت ترغبين في إطلالة مفعمة بالمرح، ننصحك بإعتماد عباية مزينة بالطبعات الملونة، اختاري موديل بخطوط عامودية ليبرز طولك ونسقيه توب وبنطال واسع مريح شرط أن يكونا من نفس اللون، كما يمكنك ارتداء عباية مطبعة بمزيج الأحمر والأزرق مع بنطال أبيض عالي الخصر وتوب رمادي.

     

     

     

     

    جلابيات بأكمام منفوخة موضة الموسم

     

     

     

     

    تكفل لك صيحة الجلابيات المصممة بأكمام منفوخة إطلالة أنثوية على الموضة، اعتمدي جلباب واسع باللون الأخضر الفاتح مع طرحة وصندال باللون الأبيض خلال سهرة مع العائلة.

     

     

     

     

    عبايات بألوان الباستيل وأفكار لتنسيقها

     

     

     

     

    جربي ارتداء عباية باللون الوردي المبودر مع بلوزة وبنطال Skinny باللون الأبيض وصندال شفاف أو لائمي العباية الزرقاء الفاتحة مع فستان أبيض واعتمري توربان أبيض.

     

     

    أضف تعليقا