أناقة الفاشينيستا المحجبات في الشارع خلال أسبوع الموضة المحتشم بلندن

إنها السنة الثانية التي يقام فيها أسبوع الموضة المحتشم بلندن London Modest Fashion Week، والذي يعد من أبرز أحداث الموضة التي يشارك فيها عدد كبير من الماركات التي تقدم أزياء محجبات حول العالم.

كذلك حضرت الحدث، مجموعة من أيقونات الموضة والنجمات العالميات، أبرزهن النجمة Lindsay Lohan التي ظهرت بالحجاب.

وقد لفتت أنظارنا إطلالات النساء المحجبات في شوارع لندن خلال أسبوع الموضة المحتشم؛ فقد حرصت الكثيرات من مدونات الموضة والنساء المحجبات من حول العالم، على التواجد في لندن وحضور هذا الحدث المميز.

وقد رصدنا لكِ مجموعة من إطلالات النساء في الشارع، التي جمعت بين الأناقة والاحتشام.

اقرئي أيضًا : إطلالات المحجبات في أسبوع الموضة، بوحي من ميلاني الترك

Amina Begum Ali
ظهرت مدونة الموضة Amina Begum Ali بإطلالة أنيقة، تجمع بين اللون الرمادي والأبيض؛ فنسقت السروال الواسع بالخصر العالي، مع كنزة وبليزر باللون الأبيض، وأكملت إطلالتها بالحجاب الرمادي.

Aniqa Nishat
اختارت مدونة الموضة Aniqa Nishat أزياء عصرية باللون الأسود والأبيض، وأضافت لمسة حيوية لإطلالتها بالحقيبة الحمراء، واعتمدت الحذاء الرياضي في إطلالة الشارع.

Annam Ahmad
من أبرز الإطلالات التي لفتتنا، هي للفاشينيستا Annam Ahmad؛ حيث ارتدت معطفًا أرجوانيًا لامعًا، ونسقته مع أزياء باللون الأسود، وأكملت إطلالتها بالقلنسوة السوداء على الرأس.

Ayuu Buari
من المعروف عن المدونة Ayuu Buari أسلوبها المرح والعصري في الأزياء، وقد اختارت كنزة بسيطة باللون الأبيض، ونسقتها مع سروال أسود، وارتدت حجابًا أبيضَ، وحقيبة باللون الأسود مع حذاء فضي.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين محجبات موضة الموسم وأسرار تنسيقها على غرار الفاشينيستا

Nashwa Neelam
بدت المدونة Nashwa Neelam أنيقة بإطلالة تجمع بين البرتقالي الداكن والأسود؛ فاختارت سترة بصيحة الكاب الرائجة، وأكملت إطلالتها بالإكسسوارات السوداء.

Shumi Dee
من المعروف عن الفتاة الكندية Shumi Dee أناقتها واحتشامها في نفس الوقت، ومن أبرز إطلالاتها في شوارع لندن خلال أسبوع الموضة المحتشم، تلك الإطلالة التي ارتدت فيها فستانًا أسودَ بأكمام، مزين بحبّات اللؤلؤ على الأكتاف، ونسقت معه حجابًا ورديًا طويلاً.

Tasneem
ارتدت مدونة الموضة Tasneem فستانًا محتشمًا ومزينًا بالورود الملونة، وهي الصيحة الأبرز في عام 2018، وارتدت معه بوت متوسط الطول، تربان رمادي، وحقيبة صغيرة باللون الأسود.

اقرئي أيضًا : صور موديلات ملابس محجبات موضة الموسم تزيدك طولاً

Hasanah Zainal
هي فتاة ليست محجبة، ولكنها قررت حضور أسبوع الأزياء المحتشمة في لندن بالحجاب؛ فارتدت سروالاً أصفرَ، وهو من أبرز ألوان 2018 في عالم الموضة، ونسقت معه سترة باللون الأسود، مع وشاح أسود مزين بزخارف باللون الأصفر.

طالعي صور المحجبات في شوارع لندن، خلال أسبوع الموضة المحتشم 2018.

أضف تعليقا