آخر موضة عبايات صيف 2019 من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات

اذا كنتِ تحتارين في كيفية تنسيق عباءتك بطريقة عصرية وأنيقة خلال شهر رمضان الفضيل، إليكِ هذه الصور من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات لعلها تلهمك بالفكرة المناسبة لذوقك الشخصي.

- في حال أخترت عباءة مطبعة بالورود الكبيرة أحرصي على تنسيقها مع أزياء بألوان حيادية كالقميص الأبيض والبنطال الأسود الواسع لإطلالة محتشمة.

- برزت هذا الموسم العبايات البيج أعتمدي موديل مطرز بالورود السوداء ونسقيه مع توب وبنطال باللون الأسود، وتممي اللوك بطرحة شيفون سوداء وحقيبة كتف سوداء مزودة بسلسال ذهبي.

 

 

- نسقي العبايات السوداء التي يدخل في طباعتها اللون الأبيض مع إطلالة باللون الأبيض ويفضل أن يكون البنطال بقصة مستقيمة وأنتعلي حذاء أبيض لتبرزي طولك.

- لإطلالة مفعمة بالنعومة والبساطة في نهار الشهر الفضيل جربي إعتماد العبايات الوردية المبودرة أو المائلة للسيمون مع توب وبنطال باللون الأبيض أو مع فستان طويل فضفاض من نفس لون العباءة وزيني رأسك بطرحة بيضاء.

- اذا كنتِ من عشاق الإطلالات الكلاسيكية التي تعتمد في المقام الأول على العبايات السوداء، أحرصي على إنتقاء موديل مطرز لتضفي حركة ناعمة على اللوك أو نسقيها مع فستان بيج طويل.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات