كشف اسرار الشخصية من نوع السحور المفضل 

يمكن كشف بعض اسرار الشخصية وابرز الصفات التي تتميز بها من خلال بعض الدلالات التي لا يتم الانتباه اليها عادة. ومنها لغة الجسد وبعض الحركات اللاارادية وطريقة شبك الذراعين وكتابة التوقيع والابتسام والنوم وغيرها. كما يمكن ذلك من خلال بعض الخيارات في الحياة ومنها مثلاً السحور الذي يفضل تناوله خلال شهر رمضان. فالصنف الذي يتم اختياره في هذه الحالة يكشف العديد من اسرار الشخصية وخفاياها وتأثيرها على الحياة عموماً. 

 

معرفة اسرار الشخصية من السحور 


يمكن التعرف على بعض اسرار الشخصية وطباعها غير الظاهرة والتي تحدد الكثير من الخيارات الحياتية من خلال الطبق الذي يتم اختياره في معظم الاحيان خلال وجبة السحور. 

اللبن الزبادي مع حبوب الفطور 

 

السحور

اقرئي أيضاً: بين الإفطار والسحور هذه أفضل الأعشاب لرفع المناعة


يحب بعض الاشخاص تناول الزبادي ومنتجات الحليب مع حبوب الفطور خلال هذه الوجبة الرمضانية. وهذا يدل على الشعور الدائم بالحنين الى الايام الماضية وعدم القدرة على التأقلم مع الحاضر. كما يشير الى الاهتمام بشؤون الآخرين اكثر من تلك الخاصة وهو امر خاطئ. ويعني الانتباه الدائم الى تفاصيل الاخطاء التي يرتكبها الكثيرون في يومياتهم او في الحياة العامة. ويشير الى الرغبة الدائمة في اصلاح الاوضاع غير الصحيحة وهو ما يسبب الشعور بالتوتر وعدم الارتياح. ولهذا من الضروري في هذه الحالة السعي الى التغاضي عن بعض تلك الاخطاء من اجل التخلص من الشعور بالضغط النفسي والانزعاج ويجب التأكد أن لا شيئ كاملاً في الحياة. 

 

الجنبة والعسل والتمر  

السحور


من الممكن ان يتم اختيار احد هذين الصنفين. وهو ما يشير الى التردد وعدم القدرة على اخذ القرارات المهمة والحاسمة في الحياة. ويعني ايضاً سرع تبديل الآراء بتأثير من الآخرين او من المواقف او الظروف المختلفة. ويدل على التسرع في منح بعض الاشخاص الثقة وفي الاعتماد عليهم في بعض المواقف وان كانوا لا يستحقون ذلك. فمن السهل خداع الاشخاص من محبي سحور الجبنة او العسل او التمر لأنهم من اصحاب القلوب الطيبة. ولهذا عليهم توخي الحذر. 

 

التوست والجبنة والخضار 

 

اكلات سحور


يفضل بعض الاشخاص تناول هذا النوع من السحور مع بعض الاضافات. وهذا يكشف بعض اسرار الشخصية ومنها الميل الى المرح والى الاستفادة من كل ظروف الحياة. كما يدل على الحاجة الدائمة الى البقاء برفقة اشخاص آخرين وعلى عدم القدرة على تحمل الروتين والملل والوحدة  كما على حب التغيير المستمر. 

 

البيض 

البيض


يعتبر البيض من الاطباق المفضلة لدى الكثيرين وهذا يشير الى الانفتاح الذهني والى القدرة على تقبل الآخرين وآرائهم واقتراحاتهم. كما يعني التمتع بموهبة التحكم بالانفعال وخصوصاً في مواجهة بعض التصرفات السلبية. ويدل ايضاً على سرعة التصرف في الاوقات الصعبة وعلى اخذ القرارات العاجلة في الظروف التي تحتاج الى ذلك. ويكشف هذا الخيار ايضاً الميل الى بناء علاقات اجتماعية عملانية اي تعود بالفائدة على الحياة المهنية والخاصة من دون ان يعني هذا استغلال الآخرين.  

 

قمر الدين مع اصناف اخرى 

 

قمر الدين


يختار بعض الاشخاص قمر الدين بوصفاته المختلفة وسيلة لتزويد الجسم بالطاقة والمغذيات خلال السحور. وهذا يشير الى بعض اسرار الشخصية ومنها التحلي بالضمير المهني والانساني والحرص على اداء كل المهمات والواجبات على اكمل وجه وان كان لا يتم الحصول في المقابل على اي بدل او مكافأة. ويكشف هذا القدرة الكبيرة على العطاء وخصوصاً على المستوى المعنوي. فمن ابرز اسرار شخصية وصفات من يختار هذا النوع من السحور التفاؤل والايجابية والتعامل مع المواقف بطريقة عملانية تساعد على ايجاد الحلول للمشاكل وعلى وضع الخطط المفيدة. 

  
 

أضف تعليقا