تسريحات شعر مرفوعة وعملية للحجر المنزلي 

تفيض تسريحات الكعكة بالجمال والأناقة والأنوثة وتبدو مناسبة جدا لفترة الحجر المنزلي التي تبحثين لها عن إطلالات جمالية مميزة وأنيقة بموديلات مختلفة وغير مملة. وفيما يلي اخترنا لك بالفيديو طريقة عمل كعكة الفيونة المرفوعة بأسلوب ناعم وملهم لتتألقي بها خلال فترة الحجر المنزلي وفي سهراتك الرمضانية هذا الموسم أيضا. 

 

كعكة الفيونكة الضخمة 

تسريحة الكعكة

 

اقرئي أيضاً: 

تسريحات شعر مرفوعة ناعمة لفترة الحجر المنزلي


تمنحك هذه التسريحة المرفوعة الكثير من الأنوثة والرقي والتميز وتكشف عن كامل ملامح الوجه بأسلوب لافت وجذاب. ويمكنك اعتماد الكعكة الضخمة بموديل جديد شبيه تماما بالفيونة الضخمة والمرتفعة التي تلتف حول تاج الرأس بستايل جذاب ولافت وتبدو مميزة جدا مع مكياج البشرة السمراء والعيون السموكي الخفيفة.
جربي رفع الشعر إلى الأعلى على شكل بونيتال ثم شديه عند المنتصف دون لف كل الخصلات حول الكعكة. ثم اقسمي الكعكة إلى جزئين متساويين وثبتي كل جزء على الجنب بواسطة ماسكات رفيعة، تماما كما هو موضح في الفيديو. 

 

تسريحة الكعكة
لفي في الوسط الخصلة الطويلة وثبتي الأطراف من الخلف بماسكات رفيعة للحصول على فيونة ناعمة مع الشعر المسحوب كله إلى الخلف من دون فرق لتسريحة عصرية وعلى الموضة. 

 

تسريحة الكعكة
اسحبي قليلا الجزء الأمامي من الشعر إلى الأمام لرفع الجذور ومنحها مزيدا من الحجم ولتبدو الكعكة ضخمة وممتلئة ويمكنك إضافة لمستك الخاصة على التسريحة من خلال ترك بعض الخصلات الجانبية عند الأذنين متفلتة مع تجعيدها بشكل ويفي وناعم لتنسدل على الوجه بنعومة لافتة ومظهر شاب ومرح وجريء.

تسريحة الكعكة

 

شاهدي الفيديو المرفق لتسريحة الشعر المرفوعة على شكل فيونكة ضخمة أنيقة وعصرية ومميزة واعتمديها خلال الحجر المنزل لإطلالة جذابة بأسلوب عصري واستثنائي.  

 

تسريحة الكعكة

 


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherry) on

أضف تعليقا