بدرية طلبة تكشف فبركة برنامج رامز جلال وعلمها المسبق بطبيعة المقلب

حلت الفنانة بدرية طلبة ضيفة علي برنامج رامز مجنون رسمي الذي يقدمه الفنان رامز جلال خلال الموسم الرمضاني الجاري، وبدأ رامز البرنامج بالسخرية من ملابس وشكل الفنانة بدرية طلبة وبعدها قدمت الإعلامية أروي فقرتها إلي أن ظهر رامز جلال فجأة، لتبدأ الفنانة بدرية طلبة في التوسل لها لكي يتركها إلا أنه قام بتنفيذ مقلبه بها بالرغم من إستغاثتها به طوال أحداث البرنامج

 

اقرئي ايضا : صفية العمري تكشف تفاصيل هروبها من اهلها في المحلة الكبرى


وتعرضت بدرية طلبة لهجوم عنيف من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي عقب انتهاء الحلقة، وأكد الكثيرين من رواد مواقع التواصل أن بدرية طلبة قد أهينت بشكل كبير وأنها لم تضع في إعتبارها أنها أم ولديها أسرة وزوج، وكان يجب عليها رفض عرض هذه الحلقة تماما خاصة وأنها ظهرت بشكل غير لائق تماما.

وطالب الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن تكون حلقات الفنانين علي نهج واحد، كما يجب أيضا أن أن يتوقف أي فنان يشعر أن رامز قد تجاوز في حقها خلال البرنامج .

ووقعت الفنانة بدرية طلبة في خطأ خلال الحلقة حيث قالت اسم البرنامج دون أن يطلب منها رامز ذلك وهو ما اعتبره البعض كشف دون قصد لفبركة البرنامج وعلمها المسبق بطبيعة الحلقة.

يشار إلي أن الفنانة بدرية طلبة تشارك خلال الموسم الرمضاني في مسلسل سكر زيادة الذي يقوم ببطولته كل من نادية الجندي ونبيلة عبيد.

 

شاهدي الحلقة : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان