هذا هو سعر إطلالة ياسمين صبري ببرنامج "رامز مجنون رسمي"

أثارت الفنانة ياسمين صبري ضجة كبيرة بإطلالتها في برنامج رامز مجنون رسمي، وحرص الكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي معرفة قيمة إطلالة ياسمين بالبرنامج، وقد أعلن هذا من خلال مقطع علي موقع إنستقرام.

حيث أرتدت الفنانة ياسمين صبري T-Shirt من العلامة التجارية Balmain وصل سعره إلى 208 جنيها استرلينيا، أي ما يعادل 4086 جنيها مصريا، كما ارتدت حذاء من تصميم دار Louis Vuitton بـ 634 دولارا، يصل سعره إلى 10 آلاف جنيها مصريا.

واختارت حقيبة يد حملت توقيع دار أزياء Fendi، وهي من طراز Peekaboo Medium Satchel Bag باللون الفوشيا، ووصل سعرها إلى 43948 جنيها مصريا، أما الحزام الذي علقته على ذراعها والحقيبة يصل سعره إلى 990 دولارا.

يشرا إلي أن الفنانة ياسمين صبري تخوض الموسم الرمضاني الجاري بمسلسل فرصة تانية الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم أيتن عامر وهبه مجدي وأحمد مدي ومحمود البزاوي وإدوارد وغيرهم الكثيرين من نجوم الدراما المصرية وتأليف محمد سيد بشير وإخراج عادل مرقس.

وقد أحتفلت ياسمين صبري منذ عدة أيام بعقد قرانها علي رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وأقتصر عقد قانهم علي أفراد أسرتهم فقط، ونشر لهم العديد من الصور علي مواقع التواصل الإجتماعي وحرص الكثيرين من نجوم الفن علي تهنئتهم بعقد القران .



شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ахмад юсеф махана (@mahana_sf) on

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات