المتحدث الرسمي لـ«إم بي سي» يكشف حقيقة وقف بث برنامج «رامز جلال» بعد رفع قضايا عليه

قال مازن حايك، المتحدث الرسمي لمجموعة قنوات «إم بي سي»: إن برنامج «رامز مجنون رسمي» لم يتم وقفه نهائياً أو دراسة الفكرة من الأساس، كما أُشيع في الساعات الماضية.

وفى هذا السياق نشرت الصفحة الرسمية لـ«إم بي سي تريندينج» عبر موقع الفيديوهات الشهير «إنستغرام» فيديو لقاء «حايك»، والذي أكد من خلاله أن إدارة القناة لا تسعى لوقف برنامج يجلب الكثير من نسب المشاهدات، مشيراً إلى أن الإدارة نفت خبر وقف البرنامج، موضحاً أن «رامز مجنون رسمي» يعرض على 5 قنوات لـ(إم بي سي)، هي إم بي سي مصر، إم بي سي 5، إم بي سي العراق، إم بي سي1. وإم بي سي مصر 2. بالإضافة لمنصة شاهد.

 

اقرئي ايضا : ساندي تتحدى والدها وتتزوج رغما عنه


وتابع «حايك» قائلاً: «البرنامج تصل نسبة مشاهدته أكثر من 50 مليون مشاهدة بيومين على اليوتيوب، ويقول للجمهور أنا بحترم رأيك بس لو رامز ما بيعجبك ما تتفاعل معه».

واختتم المتحدث الرسمي لمجموعة «إم بي سي»: «ما دام الضحية موافقة بعد المقلب، ما فيك تحرم ملايين بيحبوا رامز من متابعة البرنامج، إنت بتنتقد وإحنا بنحترم رأيك».

يذكر أن برنامج «رامز مجنون رسمي» ينتمي لنوعية برامج المقالب التي اعتاد «رامز» تقديمها كل عام، وتقوم الإعلامية أروى، على استدراج النجم ويجلس على كرسي الاعتراف، وبعدما يظهر «رامز» يبدأ المقلب.

«رامز مجنون رسمي» يستضيف هذا العام نخبة من نجوم الفن والكرة، أبرزهم فيفي عبده، محيي إسماعيل، ياسمين صبري، بدرية طلبة، وآخرين.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on


 

 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان