شتائم وضرب وتهديد النجوم لرامز جلال في برومو "رامز مجنون رسمي"

طرحت قناة أم بي سي مصر المنتجة لبرنامج رامز مجنون رسمي وهو برنامج المقالب الجديد الذي سيعرض للفنان رامز جلال خلال الموسم الرمضاني المقبل، البرومو الدعائي للعمل والذي كشف من خلاله عن تجسيد رامز جلال خلا برنامجه لمجموعة كبيرة من الشخصيات العالمية مثل مصاص الداماء دراكولا.

وظهر ببرومو البرنامج أيضا مجموعة كبيرة من نجوم الفن والرياضة بالوطن العربي ومن بينهم محي اسماعيل ونبيلة عبيد وفيفي عبده وبسمة وريهام عبدالغفور وبدرية طلبة وياسمين رئيس وغادة عادل وياسمين صبري وحسن شاكوش وحمو بيكا ومحمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي ولاعب المنتخب التونسي علي معلول وطارق حامد لاعب نادي الزمالك والفنان حمدي الميرغني وعبدالله بالخير وأروي جودة والمطرب الشعبي عبدالباسط حمودة .

وكعادة برامج رامز جلال التي يقدمها طوال السنوات الماضية فقط أظهر بالبرومو الرعب الذي يحدث لضيوفه عندما يقوم بصعقهم بالكهرباء وبعدها وقوعهم في أحد برك المياه، كما شهد أيضا حالة من الرعب والخوف من الضيوف بجانب عدد كبير من الالفاظ الخارجة والشتائم التي دائما ما تكون الشئ الأساسي في برامج رامز جلال.

وتعرض رامز جلال خلال الساعات الماضية لانتقادات شديدة أيضا خاصة وأن الوضع العام في كافة الدول العربية لا يتحمل هذه النوعية من البرامج حتي وأن كانت علي سبيل الكوميديا.

 

شاهدي البرومو : 



 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان